توبا بويوكستون تعيش قصة حب جديدة مع شاب أصغر منها بـ 8 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
توبا بويوكستون تعيش قصة حب جديدة مع شاب أصغر منها بـ 8 سنوات
مقالات ذات صلة
كم تتقاضى توبا بويوكوستن مقابل كل حلقة من مسلسل ابنة السفير؟
الترويج الأول للممثلة توبا بويوكستون بعد انضمامها لمسلسل «ابنة السفير»
أول تعليق من توبا بويوكوستن على بطولة ابنة السفير: هذا رد فعل الجمهور

كشفت صحيفة تقويم التركية عن علاقة حب بين الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستون والممثل وعارض الأزياء التركي إيكين ميرت دايماز، والذي يصغرها في العمر بنحو 8 سنوات.

توبا بويوكستون ترتبط بعارض أزياء يصغرها بـ 8 سنوات

وأشارت الصحيفة إلى أن توبا (38 عاماً) وميرت (30 عاماً) تعرفا على بعضهما البعض من خلال مجموعة من أصدقائهما المشتركين، لتربط بينهما قصة حب قوية بعد وقت قصير من بداية التعارف.

وأضافت أنهما دائماً ما يتواعدان بعيداً عن عدسات المصورين، كما أنهما فضلا عدم متابعة بعضهما البعض على إنستغرام حتى لا تنكشف علاقتهما.

قصص توبا بويوكستون الغرامية

ويبدو أن القصص الغرامية تطارد النجمة التركية توبا بيوكستون، فبعد انفصالها عن رجل الأعمال أوموت أفيرجان بعد 4 سنوات من علاقة حب، أعلنت بعض الصحف التركية أنها منذ أكثر من شهرين على علاقة مع المخرج التركي الشهير جودت مرجان، وأنهما شوهدا معاً في أحد مناطق مدينة اسطنبول.

لكن النجمة التركية شعرت بالغضب الشديد من هذه التقارير الصحفية، وردت على حسابها على إنستغرام بنشر صورة من صحفية Akşam التركية وقالت فيها: "عزيزتي صحفية Akşam، أعتذر لكن أجد أن لي الحق بقول هذا، نظراً لعدم احترامكم.. لابد أنكم جننتم!! هل يسهل هكذا اللعب بالناس؟!، ألقوا نظرة على ضميركم، ألا يزال حياً ولو قليلاً؟ لأن الضمير هو ما يجعلك إنساناً".

وكانت النجمة توبا بويوكستون قد انفصلت عن رجل الأعمال أموت أفيرجان الذي كان يصغرها بحوالي 7 سنوات قبل أشهر، وذلك بعد علاقة حب بدأت منذ عام 2017، والذي دخل عقب انفصاله عن توبا في علاقة غرامية جديدة مع ممثلة شابة تدعى ميليسيا شانولسون، حيث تم نشر صورة لهما معاً أثناء قضائهما إجازة، لتتأكد قصة الحب بينهما بعدة صور نشرت لاحقاً.

وقبل ارتباطها برجل الأعمال أموت، كانت توبا متزوجة من الممثل التركي أنور صايلاك، وأنجبت منه ابنتين، لكنها انفصلت عنه في شهر يونيو عام 2017 بعد 6 سنوات من زواجهما.

انتقام طليق توبا بويوكستون

وكان الفنان التركي أنور صايلاك قد حاول الانتقام من طليقته توبا بويوكستون ومعاقبتها على خيانتها له مع حبيبها السابق أموت أفيرجان، ففاجئ الجميع خلال حضوره حفل إطلاق فيلمه الجديد Daha بعدم وجود صورة لطليقته في أفيش الفيلم، وذلك بعد أن قام بإزالة صورتها انتقاماً منها، رغم أنها كانت ضيفة شرف في الفيلم دعماً له أثناء فترة زواجهما.

وذكرت الصحيفة التركية Milliyet حينها أن الفنان أنور صايلاك طلب من القائمين على المهرجان عدم حضور طليقته توبا، وهددهم أنها إذا حضرت فهو لن يتواجد في الحفل، وبالفعل لم تحضر توبا المهرجان السينمائي الذي أقيم في تركيا حينها.

وكان أنور وتوبا متزوجان عام 2011، وفي عام 2017 اكتشف أنور خيانة زوجته، وقرر الانفصال عنها، وتم عقد الطلاق بينهما بشكل رسمي في محكمة الأسرة.

وبعد طلاقهما، قام النجم أنور صايلاك برفع دعوى قضائية ضد طليقته يطالب فيها بضم الطفلتين إلى حضانته وسحب الحضانة من توبا باعتبار خيانتها له.

ولم يكن هذا هو العقاب الوحيد الذي تعرضت له توبا نتيجة خيانتها، حيث قامت منظمة اليونيسيف العالمية بسحب منصبها منها بعد أن كانت الفنانة التركية سفيرة النوايا الحسنة لتركيا منذ عام 2014.