عقيل الرئيسي ينهي جدل انفصاله عن فرح الهادي ويظهر في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
عقيل الرئيسي ينهي جدل انفصاله عن فرح الهادي ويظهر في عيد ميلادها

أنهت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، وزوجها الفنان عقيل الرئيسي الجدل المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر من شهر حول انفصالهما وعدم ظهورهما معاً.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يظهران معاً

وفاجئ عقيل الرئيسي الجمهور بالظهور مع فرح الهادي في الاحتفال بعيد ميلادها الـ 27 أمس وظهروا وهما يحتضنان بعضهما البعض في فيديو عبر حسابه الشخصي على شناب شات.

ونشر عقيل الرئيسي عدداً من الصور عبر خاصية ستوري على حساب سناب شات ظهر فيها مع فرح الهادي أثناء الاحتفال بعيد ميلادها والتي علق عليها بكلمة واحدة قائلاً: "هديتي".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت بعض التعليقات تتمنى لهم حياة سعيدة بعيداً عن الخلافات، وفي الوقت نفسه اتهمهم البعض بتسويق فكرة الانفصال للحصول على مزيد من الشهرة وجاءت التعليقات:"اذا يحبون بعض الله يوفقهم ، واذا سايقينها عشان الشهرة جعلهم مايكملون 2022 مع بعض"، "ياخراشي كله ع شان الشهره"، "يومين ويحذفون بعض ويتطلقون".

فرح الهادي تشبه مودل روز

وأثارت إطلالة فرح الهادي التي ظهرت بها في عيد ميلادها الجدل عبر السوشيال ميديا خاصة بعد أن اعتمدت على لوك جديد تماماً لم تعتاد عليه.

عقيل الرئيسي ينهي جدل انفصاله عن فرح الهادي ويظهر في عيد ميلادها

ونشرت فرح الهادي عدداً من الصور لجلسة التصوير التي خضعت لها بمناسبة عيد ميلادها واختارت فستان أسود مطرز بالخيوط الفضية الا ان لوك شعرها ومكياجها جعلا المتابعون يشبهونها بعارضة الازياء السعودية ​مودل روز​.

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

تداول البعض شائعات انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي معتمدين على منشورات وفيديوهات نجمة السوشيال ميديا الشهيرة فرح الهادي، وذلك بعد أن أحدثت ضجة واسعة بين مرتادي التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص.

وتركت الهادي تعليقاً، قالت فيه: "رأس جديد 2022"، ثم أكدت فرح أنها لم تندم 1% على تلك الخطوة أو الشعر الطويل الذي كانت تتميز به، فيما وصفت قص شعرها بأنه منحها شعوراً جميلاً، إضافة إلى الراحة النفسية.

واكتفت الهادي بالقول :" ما تأسفت 1 % عالشعر الطويل راحة نفسية، وأرفقت الفنانة الكويتية الشابة المقطع المصور بعبارة « new beginning» أي « بداية جديدة»

ونشر موقع فني إخباري، خبرا عن انفصال الممثل الكويتي عقيل الرئيسي وزوجته الفاشينيستا فرح الهادي

وأشار الموقع إلى أن الممثل عقيل الرئيسي احتفل بمنأى عن زوجته فرح الهادي في ليلة رأس السنة الجديدة، ما أثار الشكوك حول احتمالية إنفصالهما، خصوصا أن كل واحد منهما أطل على متابعيه بمنشورات دون الإشارة إلى الآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار