كارين رزق الله تحسم جدل انفصالها عن فادي شربل: في طريق الطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
كارين رزق الله تحسم جدل انفصالها عن فادي شربل: في طريق الطلاق

وضعت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله، حداً للجدل الذي استمر لسنوات حول علاقتها بزوجها الفنان اللبناني فادي شربل،  وهل تم الطلاق بينهما أم لا.

كارين رزق الله تكشف حقيقة طلاقها

وكشفت كارين رزق الله عن حقيقة الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول انفصالها عن فادي شربل مؤكدة وقوع الانفصال بالفعل بينهما.

وخلال لقاء كارين عبد الله مع الإعلامية جيسيكا عازار في برنامج فورتي كشفت العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية بالإضافة إلى طبيعة علاقتها بزوجها الفنان اللبناني فادي شربل.

ووجهت جيسيكا عازار سؤال لـ كارين رزق الله، حول طبيعة علاقتها بزوجها فادي شربل، قائلة: "منفصلان متزوجان أم مطلقان؟".

ورغم عدم رغبة كارين رزق الله الإجابة على ذلك السؤال إلا أنها كشفت في النهاية أنها وزوجها فادي شربل منفصلان وفي طريقهما للطلاق رسمياً.

الجدير بالذكر أن الثنائي كانا ينفيان دائماً شائعات طلاقهما، وهو ما أكده فادي شربل مؤخراً في إحدى اللقاءات أنه لم ينفصل عن كارين وأن خلافاتهما لم تصل بعد أروقعة المحاكم لإتمام إجراءات الطلاق.

وكانت علاقة الثنائي  كارين رزق الله وفادي شربل موضع جدل في السنوات القليلة الماضية، وقال فادي شربل منذ سنة أن الخلاف مع زوجته استمر طويلًا إلا أنه لم يحصل طلاق.

وأُعلن حينها أن العلاقة بينهما عادت إلى طبيعتها وأكدت ذلك رزق الله بعد نشرها هدية عيد الحب من زوجها عام 2021. إلا أن التصريحات الجديدة أتت لتؤكد نهاية العلاقة.

فادي شربل وكارين رزق الله

خلال دراستها في الجامعة اللبنانية تعرفت على فادي شربل، وبعد قصة حب دامت خمس سنوات تزوجته في عام 2000، وأنجبت ابنتين هما: ناديا (من مواليد عام 2001) ونايا (من مواليد عام 2005).

وكانت كارين رزق الله علقت على زواجها قائلة: "زوجي أكثر شخص يتابعني ويشعر بالسعادة لنجاحاتي وينتقد أعمالي"

وأكدت كارين في المقابلة ذاتها أن زوجها لا يغار عليها خلال رؤيته لها في مشاهد حميمية تمثيلية، أما لماذا لا يمثل زوجها معها في مسلسلاتها، فقد أكدت الفنانة كارين رزق الله أن زوجها مشغول جداً ويشارك في المسرحيات، إضافةً إلى ذلك: "فإن وجودي معه في المسلسلات الكوميدية كافي كي لا يحصل تكرار في التمثيل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار