توقعات بخسارة أنجلينا جولي حضانة أطفالها أمام براد بيت لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أغسطس 2018
توقعات بخسارة أنجلينا جولي حضانة أطفالها أمام براد بيت لهذا السبب
مقالات ذات صلة
انفصال براد بيت عن صديقته شبية أنجلينا جولي
تقارير تؤكد عودة براد بيت وجينيفر أنيستون وتكشف موعد زفافهما المقبل
صور نحافة أنجلينا جولي تقضي على جمالها وأنوثتها برغم فستانها الملفت

يبدو أن أنجلينا جولي ستدفع ثمن افتراءاتها على زوجها السابق براد بيت واتهاماتها غير الواقعية له، والتي تسببت في تشويه صورته أمام محبيه لفترة من الوقت.

شاهدي أيضاً: اتهامات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت.. ما قصة الـ 9 مليون دولار؟

فقد كشف محامي أمريكي شهير أن أنجلينا جولي ستخسر قضيتها ضد زوجها السابق بعد أن طلبت الانفراد بحضانة أطفالهما الستة، فيما أصر الأخير على أن تكون الحضانة المشتركة بينهما حتى لا تحرمه من تمضية أوقات كافية برفقتهم.

وأكد المحامي الأمريكي دايفيد بيسارا المتخصص في قانون قضايا الأسرة أن النجمة التركية قد تخسر قضيتها بسبب إصرارها على التدخل بشكل مقصود في علاقة براد بيت مع أبنائهما لأن هذا يعتبر سلوكاً مسيئاً في نظر المحكمة، وذلك بحسب موقع Hollywood Life.

توقعات بخسارة أنجلينا جولي حضانة أطفالها أمام براد بيت لهذا السبب

وبحسب المحامي دايفيد بيسارا، فإن المحكمة قد تمنح براد بيت الحضانة الكاملة للأطفال إذا وجدت أن الأم تصر عزل الأطفال عن والدهم وتتعمد إفساد علاقته بهم، كما أنها قد تقضي أيضاً بإلزام النجمة الأمريكية بالخضوع لجلسات علاج نفسي كي تدرك مدى الضرر الذي سببته لأطفالها.

وكان براد بيت قد نجح طوال الفترة الماضية في إثبات مدى لطفه في معاملته لأطفالهم واهتمامه بهم بشكل حقيقي، على عكس الصورة التي روجتها الأم خلال إعلانها طلب الطلاق من أنه حاول الاعتداء بالضرب على ابنهما الأكبر مادوكس كما أنه كان تحت تأثير المخدرات طوال الوقت.

كما نجح النجم الأمريكي أيضاً في إثبات إنفاقه نحو 9 ملايين دولار على نفقات أطفاله منذ بدء إجراءات الطلاق، وهذا يخالف ما قالته زوجته السابقة بأنه لا يدفع لهم النفقات الكافية.