جربي الجمبسوت هذا الموسم لإطلالة شتوية عملية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
جربي الجمبسوت هذا الموسم لإطلالة شتوية عملية
مقالات ذات صلة
اختاري الجمبسوت لإطلالة عملية طوال الخريف
جربي البنطلون الجلد الواسع لإطلالة شتوية أنيقة
جربي البدلة الملونة لإطلالة عملية هذا الصيف

يعتبر الجمبسوت Jumpsuits من صيحات الموضة التي لم نكن نعتقد مطلقاً أنه يمكننا ارتدائه في أي وقت، لقد جربناه في الماضي لكننا شعرنا دائماً أننا كنا نرتدي نوعاً من الزي المحدد بدلاً من الزي الذي يمكننا التجول فيه بثقة. 
في الآونة الأخيرة، تغير كل هذا ونعتقد أن التحول العقلي حدث بسبب كل الإطلالات الرائعة التي كنا نلاحظها في مجموعات الأزياء.  

مع الأساليب الجديدة في التصميمات التي تتضمن قطعاً مثل الأحذية الطويلة والكعب العالي ذي الطباعة الحيوانية، تبدو الأزياء أنيقة للغاية ويمكن أيضاً أن يُعزى هوسنا بالبدلات الرسمية إلى الأنماط الجديدة التي نراها في السوق الآن.  
بدلاً من التصميمات الضيقة التي كانت شائعة في المواسم الماضية، نرى الآن تصميم جمبسوت رياضي بأرجل واسعة وأكمام طويلة منتهية بتفاصيل مثل جيوب البضائع والخصر. 
تتناسب هذه القطع مع الحركة نحو الخياطة المريحة التي انتشرت هذا العام. 

استمري في التمرير لتشاهدي كيف يمكنك تجربة طرق مختلفة لارتداء الجمبسوت في الشتاء، بدءً من بعض الأفكار الخاصة بنا إلى أسلوب فتيات الموضة على غرار ستريت ستايل. 

الجمبسوت مع أحذية بكعب 

الجمبسوت مع أحذية بكعب عاليعلى الرغم من أننا عادةً لا نفكر في إقران الجمبسوت بحذاء بكعب، فقد تبنت خدعة التنسيق هذه بعد رؤيتها في مشهد أسلوب الشارع، نعتقد أنه يضيف على الفور مظهراً مصقولاً إلى إطلالتك.

الجمبسوت مع حقيبة كلاسيكية

الجمبسوت مع حقيبة كلاسيكيةعلى غرار إضافة زوج من الأحذية ذات الكعب العالي، فإن الحقيبة المصقولة هي طريقة أخرى لارتداء الجمبسوت، نحن نحب تباين القطعة المساعدة مع هذه الحقيبة الكلاسيكية. 

الجمبسوت مع الأحذية العسكرية

الجمبسوت مع الأحذي العسكريةإذا كنتِ ترغبين في الاستفادة من واحدة من أكبر صيحات الأحذية لهذا الموسم، فما عليكِ سوى إضافة زوج من الأحذية الكبيرة العسكرية "Combat Boots" إلى ملابسك، ابحثي عن زوج بنعل سميك لتجربة المظهر الأنيق هنا. 

امزجي بين الألوان الأحادية والألوان الزاهية

 امزجي بين الألوان الأحادية والألوان الزاهيةتريدين إضافة لمسة من المرح؟ اضيفي الاكسسوارات بظلال جريئة مثل الحقيبة الأرجوانية وأحذية باللون الأصفر مثل التي ترتديها مدونة الموضة إميلي سيندليف هنا.

اضيفي النظارات الشمسية

اضيفي النظارات الشمسية

نعتقد أن النظارات الشمسية هي اكسسوارات رئيسية لأي مظهر ويمكنها حقاً تغيير ما ترتديه، مثال على ذلك؟ النظارات الشمسية هنا تضفي مظهراً رائعاً على الثمانينات.

إطلالة أحادية اللون مع الجمبسوت الجلدي

إطلالة أحادية اللون مع الجمبسوت الجلدي
في رأينا، لا يمكنك مقاومة المظهر أحادي اللون، اضيفي حقيبة جلدية سوداء لهذه القطعة وستكونين جاهزة تماماً.

الجمبسوت مع الأحية الشتوية

 الجمبسوت مع الأحية الشتوية

الأحذية الشتوية هي القطعة التحويلية التي تعتمد عليها فتيات الموضة دائماً لإضافة بُعد إلى ملابسهم مع جمبسوت ذات أرجل واسع، ابحثي عن حذاء الكاحل النحيف المصمم بلمسة نهائية فاخرة.

اضيفي بعض النقشات إلى الجمبسوت

اضيفي بعض النقشات إلى الجمبسوت

اضيفي بعض المطبوعات الممتعة إلى قطعة محايدة، هنا، توضح مدونة الموضة ليزا أيكن مدى تحول زوج من الأحذية ذات الكعب العالي عند ارتدائها مع جمبسوت جملي.

الجمبسوت مع البوت

الجمبسوت مع البوتخدعة تنسيق رائعة أخرى؟ دسّي أرجل الجمبسوت في زوج من أحذية البوت التي تصل إلى الركبة، لقد رأينا هذا الاتجاه يظهر العام الماضي مع البنطلونات ولكن هذا تكرار آخر رائع له.