جربي الوشاح الحريري كبلوزة هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
جربي الوشاح الحريري كبلوزة هذا الموسم
مقالات ذات صلة
تنورة بشق جانبي: إطلالات لربيع وصيف 2021
مجموعة Alexander McQueen ماقبل خريف 2021
مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2022

عادت موضة الوشاح الحريري الذي يتم ارتدائه كبلوزة وهو اتجاه يعود إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين كان رائجاً جداً بين النجوم وعلى الـInstagram منذ العام الماضي.
عودة الأوشحة الحريرية إلى صيحات الموضة ليست جديدة بالتأكيد، لقد كانوا منذ أيام أودري هيبورن وغريس كيلي والتي بدأت بالأوشحة الحريرية الثمينة من هيرميس والذي ساهم في صعود وتكريس هذا الملحق منذ ذلك الحين وأصبح رمزاً للأناقة.

وإذا كان في الخمسينات والستينات ولكن في الحقيقة أيضاً في ربيع هذا العام، كان يرتديه الجميع دائماً على الرأس وتعادل مثل منديل تحت الذقن، في إصدار durag أو ربطة حول العنق ويتحول إلى قطعة ملابس عملية ويصبح البديل الأكثر روعة وأناقة للجزء العلوي الأكثر كلاسيكية.

وشاح بلوزة

حتى تقديمهم في وقت سابق على مشاهير أمثال بيونسيه وبريتني سبيرز في وقت مبكر في الألفينات 2000s، تم مؤخراً التقاطها بحماس من قبل فتيات الموضة وعارضات الأزياء أمثال بيلا حديد وكيندال جينر، مما أثار رد فعل فوري لوسائل التواصل الاجتماعي، السلسلة التي أطلقت في وقت قصير جداً الاتجاه في جميع أنحاء العالم.

وشاح بلوزة

ووفقاً للبيانات التي كشفت عنها منصة Stylight، في الواقع، زادت عمليات بحث المستخدم المتعلقة بالأوشحة بنسبة 24٪ وإذا حكمنا أيضاً من أحدث التحولات، انظري إلى الجينز منخفض الخصر وقبعات الدلو، يرتبط هذا الوشاح الحريري بالعديد من الطرازات المحبوبة لدى الجيل الحالي وقد يجد الوشاح نفسه قريباً على منصة التتويج في الموسم الذي لا غنى عنه.

وشاح بلوزة

لكن كيف ترتدين الوشاح الحريري من الطراز الأعلى؟ بعد إجراء القليل من البحث على الـInstagram وجدنا أن ما قد يبدو في الواقع كقطعة شاطئ هو في الواقع خياراً رابحاً للارتداء في جميع أنحاء المدينة حسناً، الوشاح الحريري هو بلا شك غطاء رائع، لا تنسي التباهي به هذا الصيف ولكن ليس من الصعب استخدامه لتنسيق مظهر متوازن مناسب لمزيد من نزهات المدينة غير الرسمية، جربيها مع بنطلون جينز أبيض عالي الخصر وركزي على الاكسسوارات المناسبة: النظارات الشمسية والحقيبة والأحذية في هذه الحالة يمكن أن تحدث فرقاً. 

وشاح بلوزة

هناك طرق عديدة لارتداء الوشاح حتى الكتب كتبت حول هذا الموضوع وبعض دور الأزياء، التي جعلت من هذا الملحق رمزاً أنيقاً ابتكرت بمرور الوقت العديد من الأدلة المصغرة مع اقتراحات مثيرة.