جربي قبعة بيريه الفرنسية على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
جربي قبعة بيريه الفرنسية على طريقة المشاهير
مقالات ذات صلة
سعر حذاء وحقيبة ياسمين صبري: أرقام صادمة
جميع إطلالات المشاهير في حفل جوائز AMAs 2020
صور: تعرفوا على الأسعار الصادمة لحقائب النجمات العرب

تعتبر قبعة بيريه الفرنسية أكثر من مجرد اكسسوار مفضل من مسلسل "Emily in Paris"، هؤلاء المشاهير الثمانية يظهرون كيفية ارتداء القبعة الفرنسية.

سواء أحببتيه أو كرهتيه، ملأت إميلي في باريس ذات الشعبية الكبيرة فجوة للأزياء الملونة فائقة الجمال التي تركها مسلسل Gossip Girl عندما انتهى في عام 2012.
أحد أوجه التشابه العديدة في الأسلوب بين الإطلالات في المسلسلين، هي حبهم للقبعة وهي ملحق فرنسي مثالي.

على الرغم من تاريخها الثري في الموضة، يصعب بلا شك ارتداء قبعة بيريه Beret، فبعض خيارات الأسلوب الخاطئة يمكن أن تحول مظهرك من كلاسيكي إلى مبتذل. 
لإبقاء الأمور عصرية، قومي بتدوين ملاحظات حول كيفية ارتداء هؤلاء المشاهير العصريين للقبعة الفرنسية الكلاسيكية. 

عارضة الأزياء بيلا حديد

بيلا حديدالعبي مع القوام والمطبوعات الممتعة واجعليها النقطة المحورية لملابسك، ارتدت بيلا حديد هذه القبعة الجلدية الجريئة مع ملابس متنوعة فضفاضة.

المغنية Dua Lipa

المغنية Dua Lipaأظهرت Dua Lipa أن قبعة السنو كاب ليست هي غطاء رأسك الوحيد في الطقس البارد واختارت بدلاً من ذلك قبعة بيريه عصرية، مقترنة بغطاء رأس كبير وأحذية مزينة بالفرو لقضاء يوم في الثلج. 

عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي

عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكيإذا كنتِ ترغبين في توجيه شخصية باريسية بداخلك، فابدأي بكل شيء، ارتدت إميلي راتاجكوسكي هذه القبعة الكلاسيكية من الصوف الأسود بفتحة الياقة المدورة ومعطف ملفوف مزين بالفرو.

عارضة الأزياء Adwoa Aboah

عارضة الأزياء Adwoa Aboah

كوني مميزة وارتدي القبعة الكلاسيكية مثل عارضة الأزياء البريطانية Adwoa Aboah من خلال تنسيقها إطلالة بقطع أكثر مرحاً، في هذه الحالة من خلال تنسيق مجوهرات ذهبية غير متطابقة مع بدلة مطرزة.

ريهانا

عارضة الأزياء Adwoa Aboahاضيفي لمسة من الحواف إلى مظهرك باختيار قبعة بيريه فرنسية من الجلد، مثل التي ارتدتها ريهانا مع نظارة شمسية كبيرة الحجم عرض أزياء ديور لخريف وشتاء 2017.

عارضة الأزياء كايا جربر

عارضة الأزياء كايا جربرعلى الرغم من ارتدائها الصحيح بشكل كلاسيكي على بعد بضع بوصات فوق حاجبك، إلا أن كايا جربر أظهرت أنه من الأنيق سحبها للخلف وترك شعرك يظهر، ترتدي معه البلوزة ذات الياقة العاليه السوداء.

المغنية Janelle Monáe

المغنية Janelle Monáeأدلي ببيان وانطلقي بألوان أحادية مثل المغنية جانيل موناي Janelle Monáe، التي كانت ترتدي ملابسها واكسسواراتها باللون الأحمر في إطلالة كاملة في عرض أزياء فالنتينو لخريف وشتاء 2019.

المغنية بيونسيه

المغنية بيونسيهفي حفل Pre-Grammy Gala في عام 2018، قدمت بيونسيه درساً في ارتداء القبعة الفرنسية من خلال تصميم قبعتها الجلدية بفستان أسود أنيق.