ماسكات‭ ‬طبيعية‭ ‬لبشرة‭ ‬نضرة في رمضان

استعمالات متعددة لصابونتك الخاصة لتحويل بشرتك إلى ناعمة ومشرقة

جمال إطلالتك في رمضان من صحتك الشخصية: الطرق الصحيحة لممارسة الرياضة

  • الأحد، 10 يونيو 2018 الأحد، 10 يونيو 2018
جمال إطلالتك في رمضان من صحتك الشخصية: الطرق الصحيحة لممارسة الرياضة

من قال بأن الإطلالة الجميلة تقتصر على بند واحد فحسب؟ الجمال كل متكامل، وحين ترغبين بأن تحظي بجمال لافت، فإن عليكِ الالتفات للعناصر كلها، بدءاً من بشرتكِ وليس انتهاءً بنظافتكِ الشخصية.

قد ترغبين بقراءة: لا تتنازلي عن جمال وترطيب شعرك في رمضان: إليك بعض الأسرار
إن كان يجدر بكِ الحرص على ممارسة التمارين الرياضية طوال العام، فإنها تكتسب خصوصية من نوع لافت في شهر رمضان؛ ذلك أن هنالك الكثير من مغريات الأطعمة والمشروبات، التي تعجّ بالسكريات والسعرات الحرارية. لذا، فإنه يجدر بك تخصيص ما لا يقل عن نصف ساعة يومياً لممارسة التمارين الرياضية المتنوعة سواءً كانت التمارين السويدية او الجري أو السباحة أو أي نوع آخر تفضّلين.
حين تفرغين من ممارسة الرياضة، فإنكِ ستبحثين حتماً عن الصابون الأنسب للعناية بجمالكِ، ولعل صابون Lux هو الأمثل، والذي يضمن لكِ النظافة مع الاسترخاء، كما يمنحكِ عطراً يعبق من جسدكِ لساعات طويلة.
اختيار مزيل العرق الأمثل هو الخطوة التي تكاد تكون الأهم على صعيد العناية بنظافتكِ الشخصية، لا سيما إن كنتِ ممن يمارسن الرياضة. هل سبق وجرّبتِ مزيل رائحة العرق من Rexonna؟ سيضمن لكِ هذا المستحضر حماية من الرائحة المزعجة لمدة تصل حتى 48 ساعة.

لا تغفلي العناية ببشرتكِ أثناء ممارسة التمارين الرياضية وبعدها. ولعل كريم Fair & Lovely هو الأمثل؛ إذ يمنحكِ ترطيباً عالياً كما يعمل على تفتيح بشرتكِ بشكل فاعل ومضمون. احرصي على توزيع كريم Fair & Lovely، بعناية، على وجهكِ، وستلحظين بنفسكِ النتائج التي ستظهر لاحقاً.

يحتاج الجسد الذي يمارس التمارين الرياضية كثيراً من العناية على صعيد الترطيب العميق، ولعل كريم Vaseline هو خياركِ الأفضل في هذا السياق؛ إذ بإمكانكِ استخدامه على أنحاء الجسد كلها؛ للحصول على بشرة صحية رطبة وجميلة، يومياً.

شاهدي أيضاً: قومي بتفتيح بشرتك دون الاستغناء عن المكياج: إليك الخطوات
من شأن المستحضرات السابقة كلها أن تمنحكِ إطلالة جميلة وموفقة، وتحديداً إن كنتِ تمارسين الرياضة في شهر رمضان، الذي يحمل خصوصية لافتة على صعيديّ البشرة والشعر؛ ذلك أن الجسم يفقد كثيراً من سوائله ورطوبته؛ بسبب ساعات الصيام الطويلة، كما أن السهر الكثير وتغيّر الروتين اليومي قد يترك آثاره عل بشرتكِ، فتبدو شاحبة ومتعبة. لذا، احرصي على استخدام ما يرطّب بشرتكِ وجسدكِ ويمنحكِ النضارة التي تحتاجين يومياً.
هذه الطرق الصحيحة لممارسة الرياضة مع حملة خدي وقتك
واحرصي كذلك على ما يؤمّن لكِ نظافة مضمونة سواءً كان هذا من حيث الاستحمام أو من حيث الحماية من رائحة العرق؛ ذلك أن شهر رمضان يتزامن وفصل الصيف، الذي يشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة ونهارات طويلة، تحتاجين فيها كثيراً من المتابعة لتفاصيل دقيقة مثل رائحة الجسد والعطر الذي يمنحكِ إياه صابون الاستحمام.

للمزيد من الحيل والأفكار التي تقدمها حملة "خدي وقتك" لك في رمضان للعناية بجمالك، شاهدي الفيديوهات: