الطرق الصحيحة لارتداء قميص كبير الحجم

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
الطرق الصحيحة لارتداء قميص كبير الحجم

القمصان كبيرة الحجم جزء لا يتجزأ من خزانة ملابسنا، يمكن دمج القميص كبير الحجم مع مجموعة متنوعة من القطع ويتكيف مع جميع الأنماط المفضلة لدينا، من الملابس غير الرسمية إلى الجاهزة للعمل، علاوة على ذلك: تصبح كل إطلالة على الفور أنيقة مع القميص، لذلك لا عجب في أن النساء الأنيقات يستخدمن دائماً هذه القطعة متعددة الاستخدامات لتنسيق أزياء رائعة.

سننتقل معكِ الآن مرة أخرى إلى القطع التي يجب تنسيقها مع القميص كبير الحجم، حيث يمكنك التسوق للحصول على أجمل القطع وما يجب الانتباه إليه عند اختيارك لها.

ما الذي يجب أن تبحثِ عنه عند شراء بلوزة كبيرة الحجم؟

إذا اشتريتِ قميص كبير الحجم، فعليكِ الاعتماد بشكل أساسي على الموديلات المصنوعة من القطن أو الكتان، هذه المواد الطبيعية تمتص الحرارة بشكل خاص ولطيفة على الجلد ومتينة عندما يتعلق الأمر بالتنظيف، بالإضافة إلى ذلك، هذه الأقمشة خفيفة وتتناسب مع مجموعة متنوعة من المواد من الجلد إلى الدنيم.

في أي الألوان تصبح البلوزة الكلاسيكية قطعة من صيحات الموضة؟

مع الاختيار الصحيح، يمكن أن تصبح القمصان الكلاسيكية كبيرة الحجم عنصراً عصرياً، هذا صحيح، لأن هذه القطعة بالطبع ليست متوفرة فقط باللون الأبيض الكلاسيكي أو الأزرق الفاتح، فهناك طلب كبير على الموديلات حالياً، خاصةً في الألوان الزاهية مثل الوردي أو الأخضر أو ​​الأزرق الملكي، حتى مع الخطوط الدقيقة، لا يمكنك أن تخطئ في القطع الكبير الحجم ويضمن لكِ مظهراً يراعي صيحات الموضة.

هذه هي أجمل الإطلالات مع القميص كبير الحجم

 كيف بالضبط يعمل التنسيق مع قمصان كبيرة الحجم؟ لقد اخترنا لكِ خمسة إطلالات مختلفة جداً تُظهر أن كل شيء ممكن مع الأشياء التي لا غنى عنها في خزانة الملابس.

قميص  مع بنطال واسع الساق وحذاء رياضي

  • سهل وبسيط وفعال، نحن نتحدث عن مزيج من القميص باللون الأزرقاء كبير الحجم وبنطلون بدلة أسود مع طيات وأحذية رياضية ريترو بنعل منصة.
  •  في حد ذاته، كل جزء أساسي بسيط ومع ذلك، فإنها مجتمعة تؤدي إلى مظهر أنيق بشيء معين، خاصةً إذا قمتِ بوضع القميص بشكل عرضي في حزام الخصر من جانب واحد، مع التركيز على خصرك.

قميص كبير الحجم مع تنورة صغيرة وحذاء لوفر

  • ما المظهر الذي يجب أن يجربه الجميع بالتأكيد، هناك مزيج من القمصان كبيرة الحجم مع تنورة صغيرة.
  •  يتم سحب هذا ببساطة فوق البلوزة بحيث لا تزال تظهر عند حافة التنورة.
  • اختاري إكسسوارات مثل حقيبة يد ونظارات شمسية داكنة وحزام من ماركة أنيق.

ارتدي البلوزة كفستان

  • لا يمكن الجمع بين قميص كبير الحجم بطرق مختلفة فحسب، بل يمكن أيضاً تحويلها إلى قطعة أخرى من الملابس. 
  • بدلاً من ارتداء القميص الضخم "فقط" كبلوزة، يمكنك استخدامه كفستان، بقصته الطويلة، يكون النموذج بنفس طول الفستان الصغير ويبدو أنيقاً وعصرياً للغاية مع حذاء لوفر وسترة جلدية .

قميص كبير الحجم مع بنطال جلدي وتانك توب

نحن نحب هذه الفكرة، لأنها تعمل أيضاً بشكل رائع مع قطعتنا المفضلة البسيطة، يضيف القميص الأبيض، غير المزين لمسة من الأناقة إلى المظهر.