تصرف عفوي لهيفاء وهبي مع معجب بكى عند رؤيتها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
تصرف عفوي لهيفاء وهبي مع معجب بكى عند رؤيتها لأول مرة

بكى أحد المعجبين عندما رأى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكداً لها على أنها دموع سعادته من رؤيتها، وذلك لأنه حاول كثيراً الوصول لها من قبل ولم يستطع.

قصة المعجب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي في إحدى السيارات وأمامها أحد المعجبين الذي استطاع أخيراً أن يراها، ولم يتمالك أعصابه فبكى من السعادة وقبل يدها.

قال لها أنه سعيد للغاية لوصوله لها، حيث كان من ضمن أبرز أحلامه مقابلتها يوما ما، مكملاً: "أنا مبسوط كتير إني وصلت لعندك، شكراً لك، ثانكيو".

رد فعل هيفاء وهبي

من جانبها تصرفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بطريقة عفوية مع المعجب حيث بدأت حديثها بسؤاله: "عرفني عن حالك، شو بتعمل؟"، محاولة تهدئته عندما بدأ في البكاء حيث قالت له: "هدول دموع الفرح بعرف، أنا كمان مبسوطة إني شفتك شكراً لك كتير عنجد، هيك دموع الفرح؟ إذا هيك أوك، انبسطت إني تعرفت عليك".

اختلفت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، فهناك من لم يعجبه رد فعل الرجل وآخر رأى أن رد فعل هيفاء وهبي كان إيجابياً ومثالياً ويبرز أنها فنانة جميلة، وهناك من رأى أن رد فعل الرجل زائد عن حده فقال أحدهم في تعليقه على الفيديو: "ترى أيضا الرجال ناقصين عقل ودين".

شاهدوا الفيديو:

هيفاء وهبي والمعجبون

لم تكن هذه المرة الأولى لمواقف المعجبين المختلفة مع الفنانة هيفاء وهبي، فمنذ أيام قليلة اقتحم معجب آخر حفلها في ليلة رأس السنة الذي أقامته بمسرح هيلتون ببيروت، ومنعت الفنانة الأمن من إبعاده عنها.

في البداية توقفت هيفاء عن الغناء واتجهت نحوه وقالت للأمن: "لحظة شوي، رجعولي المسيو لأن أنا اللي عم ناديله"وبعدها طلبت من الفرقة الاستمرار في الغناء وجعلته يشاركها الغناء في أغنية "قلبي حب"، والتقط صورة تذكارية معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار