محمود العسيلي يكشف سبب زواجه 3 مرات وخلافه مع ميريام فارس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
محمود العسيلي يكشف سبب زواجه 3 مرات وخلافه مع ميريام فارس

كشف الفنان محمود العسيلي عن بعض تفاصيل حياته الشخصية، وأسباب زواجه 3 مرات، معبراً عن رأيه في الأزمات التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب وخلافه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

محمود العسيلي يتحدث عن زواجه

أوضح محمود العسيلي في لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري أنه تزوج 3 مرات يسبب كونه لا يستطيع أن يعيش حياة تقليدية.

ولفت إلى أنه يحاول إصلاح علاقاته عندما يشعر بالضيق ولكنه يرى أن الابتعاد أفضل في حال كان غير سعيد، قائلاً: "بحاول أعيش مبسوط ومرتاح، وفي ناس بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات الزوجية والشخصية، وتعلمت أنه أهم حاجة يكون الإنسان مرتاح ومبسوط ولو ده متحققش ليه ندوس على أنفسنا".

وأكد أنه يعيش حياة مستقرة مع زوجته حالياً، مشدداً على حبه للاستقرار والعائلة، مشيراً إلى أن قرار الانفصال في المرتين السابقتين كان منه، وتابع: "مش بعرف أعيش الحياة التقليدية يعني لو مضايق بحاول أصلح العلاقة ولو احنا الاثنان مش مبسوطين يبقى أحسن قرار منكملش والعمر قصير".

وأضاف قائلاً: "في ناس بتفضل تمثل على بعض في الجواز وأفضل حاجة نكون على طبيعتنا ولو الدنيا مش ماشية بيكون أفضل شيء البعد، وأنا حاليا متجوز والاستقرار حلو واتجوزت 3 مرات عشان عايز الاستقرار والعيلة ويكون معايا رفيقه في الحياة، والانفصال في المرتين أنا اللي قررت البعد ولم أفقد الأمل في تصليح العلاقة.. اختار الابتعاد.

خلاف محمود العسيلي وميريام فارس

وحول خلافه مع الفنانة ميريام فارس، وسخريته منه عام 2019 بسبب تعليق الأخيرة على عدم إقامة حفلات لها في مصر قائلة: "أنا ثقيلة على مصر".

ولفت محمود العسيلي إلى أنه لا يوجد ضغينة بينه وبين ميريام فارس إلا أن هجومها على مصر أثار تعجبه خاصة أنها عٌرفت في مصر وحصلت على الكثير من الشهرة، قائلاً: "ناس فجأة بتنسي نفسها، وهي كبرت على مصر".

X

واتهم محمود العسيلي، الفنانة ميريام فارس بأنها لا تجيد الغناء إلا أنه لم يذكر اسمها مكتفياً بالإشارة لها بكلمة مطربة لبنانية، مشيراً إلى أن نجاحها يمكن أن يكون لأسباب أخرى غير قدرتها على الغناء وصوتها، قائلاً: "والصراحة هي مبتعرفش ‏تغني أو يمكن تكون نجحت علشان بتعرف ترقص، أو ‏نجحت علشان التكنولوجيا ممكن تحول إلى مغنٍ مبيعرفش يغني أوي إلى أنه يغني بشكل مضبوط".

محمود العسيلي عن أزمات شيرين عبد الوهاب

ولفت محمود العسيلي أن الجميع يمر بأزمات وتجارب في حياتهم، وذلك في إشارة إلى الأزمات التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلاً: "كل إنسان يمر بتجارب كثيرة في حياته، وفيه ناس بتبقى أهم حاجة تعافر… وشيرين بتعافر وبترجع، ورجعت".

ووصف شيرين عبد الوهاب بأعظم الأصوات في تاريخ الوطن العربي، خاصة أنها تمتلك إمكانيات صوتية لا مثيل لها، قائلاً: "شيرين صوت من أعظم الأصوات في تاريخ الوطن العربي وملهاش زي كإمكانيات صوتية، وربنا يوفقها في اختيار الكلام الصح وحفلاتها في جدة كانت مفاجئة".

وحول واقعة "معاك واسطة" التي تسببت في هجوم الجمهور على محمود العسيلي قبل سنوات مشيراً إلى أن الجمهور ما زال يتهمه بالتكبر حتى الآن، قائلاً: "الأزمة لسه موجودة، الناس فاكراني متكبر لحد النهاردة لأنهم لسه فاكرين الموضوع ده".

وشرح تفاصيل تلك الواقعة قائلاً: "الواقعة كانت تخص أحد المنظمين كان يزعجني جداً وأنا بغني، وكان فيه 2000 واحد عايزين يتصوروا فقلت له أنتَ معاك واسطة عشان إنت من المنظمين والناس الحاضرة مش معاها واسطة فمش من حقها تتصور؟!.. منه لله اللي قطع الفيديو بطريقة معينة فانتشر كالنار في الهشيم، والقصة دي من 2019 وبقالي خمس سنين بوضّح القصة دي، وتعاملت مع الموضوع بضبط نفس واتربيت من الموضوع ده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار