الأميرة رجوة الحسين في لقطة عفوية مع طفلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
الأميرة رجوة الحسين في لقطة عفوية مع طفلة

ظهرت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني، في لقطة عفوية مع طفلة، أثناء حضورها لمباراة منتخب الأردن يوم الجمعة الماضية أمام منتخب طاجكستان بكأس آسيا المقام حالياً في قطر.

الأميرة رجوة في لقطة عفوية مع طفلة أردنية 

في البداية كانت تجلس الأميرة رجوة الحسين مع زوجها ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في المقصورة الرئيسية لمشاهدة المباراة، وفي لقطة عفوية نظرت إليها طفلة صغيرة كانت تجلس في المدرجات الخارجية، ورفعت يدها للأميرة رجوة بنصف قلب تريد أن تكمله الأميرة معها.

الأمر الذي نال إعجاب الأميرة رجوة مما دفعها لرفع يدها إليها لكي تكمل رسمة القلب، ولكن كان من الصعب أن تصل أيديهما ببعضها مما دفع والد الطفلة بأن يحملها ثم يرفعها حتى تصل ليد الأميرة رجوة وفي نهاية استطاعت أن تحقق الأميرة رجوة أمنية الطفلة وتشاركها في رسم قلب كامل وهو ما جعل الأميرة والطفلة في غاية السعادة، كما تابع الحاضرون للمباراة محاولات الأميرة رجوة إسعاد الطفلة ومحاولاتها لتقريب المسافة لرسم قلب مع الطفلة، حيث قاموا بالتصفيق والهتاف.

شاهدوا الفيديو

أثار مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم بعفوية الأميرة واصفين إياها بصاحبة القلب النقي والجميل.

يذكر أن المباراة حضرها أيضاً الأميرة سلمى شقيقة الأمير الحسين، والأمير علي بن الحسين، وشجع الأمير الحسين بلاده بحرارة وقفز بفرحة عند إحراز منتخب الأردن لهدف وهو ما أثار إعجاب الجمهور ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار