جميع إطلالات المشاهير في حفل Met Gala 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
جميع إطلالات المشاهير في حفل Met Gala 2022
مقالات ذات صلة
حفل Met Gala 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء
القفازات الطويلة إكسسوار المشاهير الأساسي في حفل Met Gala 2022
في حفل Met Gala 2021 كانت الأزياء الامعة تتصدر إطلالات المشاهير

عاد الحدث السنوي لحفل ميت غالا Met Gala على قدم وساق، ليعود إلى أول يوم اثنين من أيام شهر مايو 2022 بالطبع، إنها فرصة للضيوف لعرض بعض إطلالات المشاهير من أكثر الفساتين التي تخطف الأنفاس والمثيرة للإعجاب من مدارج أسبوع الموضة، بالإضافة إلى التصميمات المخصصة التي تم إنشاؤها خصيصاً لهم. 

موضوع هذا العام، In America: An Anthology of Fashion، هو استمرار لـIn America: a Lexicon of Fashion من العام الماضي، على الرغم من أن أي شخص يتذكر مظهر Kim Kardashia المغطى بالكامل Spandex سيعرف أن المصممين والمشاهير يصلون بتفسيرهم الفريد.

يحتفل حدث هذا العام بالدفعة الثانية لمعهد الأزياء من معرض من جزأين، "في أمريكا: مختارات من الموضة" إنها إشارة إلى "العصر الذهبي" وهي الفترة من 1870 إلى 1890 تقريباً والتي تميزت بالإفراط الاقتصادي والتصنيع والعظمة اليومية (بالنسبة إلى طبقة الستراتوسفير العليا للمجتمع، على الأقل)، كيف يفسر ضيوف قائمة A قواعد الزي لهذا العام هو لغز حتى وصولهم على السجادة الحمراء، المرسوم الإرشادي العام الماضي لـ "الاستقلال الأمريكي" يبدو مستوحى من أساس الأزياء إلى البذخ المباشر المتلألئ بالنجوم.

الضيوف المتوقعون في أكبر ليلة للأزياء هم كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون وعمدة مدينة نيويورك إريك أدامز وأنيتا ونعومي كامبل وفيبي بريدجرز وبول ميسكال وبيلي إيليش وجاكوب إلوردي وأندرو جارفيلد وهيلاري كلينتون وميجان تي ستاليون وأوليفيا رودريجو ونيكي ميناج وسارة جيسيكا باركر وغيرهم.

كيم كارداشيان بفستان مارلين مونرو

ارتدت كيم كارداشيان الفستان الذي ارتدته مارلين مونرو لتغني أغنية "Happy birthday، Mr President" إلى جون كنيدي.

فانيسا هادجنز بفستان شفاف مزخرف

كواحدة من المضيفين المشاركين في البث لهذا العام وصلت فانيسا هادجنز في وقت مبكر في فستان أسود شفاف مزخرف من Moschino. 

إطلالة بليك ليفلي وريان رينولدز

التزم المشاركان Blake Lively و Ryan Reynolds بموضوع Gilded Glamour مع التصاميم الكلاسيكية والترف الفخم، ارتدى رينولدز بدلة توكسيدو كلاسيكية مع سترة بيضاء وسلسلة ساعات بينما ارتدت ليفلي فستان من أتيليه فيرساتشي مطرز بشكل معقد مع ذيل طويل قزحي الألوان مطرزاً بالكريستال قامت بتغير لونه إلى التركواز عندما قامت بفك عقدة الفيونكة وظهر ذيل الفستان المزين برسومات تمثال الحرية في نيويورك مع خريطة سماوية مرسومة باليد مستوحاة من الأبراج الاثني عشر التي تزين سقف محطة غراند سنترال. 

سارا جيسيكا باركر

تثبت سارا جيسيكا باركر أنها دائماً ما تأخذ موضوع حفل ميت غالا Met Gala على محمل الجد وهذا العام، في ثوبها باللون بالأبيض والأسود وغطاء الرأس المكسو بالريش.

كلوي كارداشيان لأول مرة في حفل ميت غالا

أبهرت نجمة تليفزيون الواقع، الجميع عند وصولها إلى متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك مرتدية ثوباً ذهبياً شبه شفاف متلألئاً، أكملت المظهر المبهر بقفازات سوداء طويلة ونظارات شمسية ذهبية.