جون سينا يفاجئ الجميع بزواجه السري

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
جون سينا يفاجئ الجميع بزواجه السري
مقالات ذات صلة
لتشجيع فريقها: رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل برقصة ساخنة أثارت الجدل
ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشعل إنستقرام برقصة جنونية معها
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة

قرر المصارع الأمريكي الشهير والممثل جون سينا أن يتزوج بشكل سري من صديقته شاي شريتزاده في حفل خاص دون أن يفصح عن ذلك لوسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت التقارير أن جون سينا كان يرغب في الزواج بصديقته شاي شريتزاده بعيدا عن الأضواء وعدسات الكاميرا ونفذ ذلك بالفعل في منتصف الأسبوع المنقضي في مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية وذلك وفق موقع "إي تي".

زواج بعد علاقة دامت لأشهر 

وتزوج جون سينا الذي اشتهر بظهوره في منافسات عروض المصارعة الحرة من صديقته بعد علاقه بدأت منذ أكثر من عام ولكنها لم تظهر إلى النور إلا منذ عدة أشهر إذ أن الظهور الأول له مع شريتزاده كان في شهر مارس الماضي.

والتقطت العدسات حينها صوراً لجون سينا وهو يمسك بيد صديقته في مدينة فانكوفر الكندية والتي شهدت تصوير الممثل الأمريكي لأحدث أفلامه Playing With Fire أو اللعب بالنار.

فصلاً جديداً في حياة جون سينا

ويبدو أن النجم الأمريكي قرر أن يبدأ فصلاً جديداً في حياته مع صديقته الجديدة خاصة وأنه اتخذ قراره بالزواج منها بعد انفصاله عن صديقته السابقة في عام 2018.

وكان جون سينا في علاقة مع خطيبته السابقة والمصارعة الشهيرة نيكي بيلا قبل أن ينفصلا في عام 2018.

تاريخ المصارع جون سينا

ويعتبر جون سينا أحد أهم المصارعين في اتحاد WWE كما أنه فاز بجائزة أفضل مصارع في السنة 4 مرات خلال أعوام 2007 و2009 و2010 و2012.

كما توج جون سينا ببطولة العالم للمصارعة الحرة للوزن الثقيل في 3 مناسبات وهو ما يجعله ضمن أفضل المصارعين المشاركين في هذه الرياضة أو العروض الترفيهية كما يصفها البعض على مر العصور.

موقف لن ينساه الشعب الأمريكي

الجدير بالذكر أن جون سينا يعتبر من النجوم المؤثرن في المجتمع الأمريكي وهو ما ظهر مؤخرا من خلال تبرعه بمبلغ بمليون دولار لدعم حركة "حياة السود مهمة" Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء بالتزامن مع المظاهرات والاحتجاجات التي اندلعت في الولايات المتحدة إثر مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد بسبب رجل شرطة عنصري.  

وكانت الاحتجاجات في الولايات المتحدة بعد مقتل فلويد تختلف كثيرا عن السابق خاصة وأنها تضمنت كسر كافة القواعد والتعرض لكافة الرموز السياسية والتاريخية التي كانت في موضوع إجلال دائما في الشوارع والميادين الأمريكية.