يزيد الراجحي يحتفل بزواجه للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
يزيد الراجحي يحتفل بزواجه للمرة الثانية

احتفل رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي بحفل زفافه بطريقة فخمة حضرها الأمراء والوزراء قبل عدة أسابيع وانتشر مؤخراً تكاليف حفل الزفاف الأسطوري والتي تخطت الستة ملايين ريال سعودي.

وذلك بعدما نشر الإعلامي محمد التون مقطع فيديو على حسابه الشخصي في تطبيق سناب شات أشار فيه إلى تكلفة حفل الزفاف وقال إنها وصلت لمليون و200 ألف دولار.

حفل زواج يزيد الراجحي 

ونشر يزيد مسبقاً صوراً عدة من حفل الزفاف والتجهيزات الخاصة لحفل زفافه الثاني بعدما مرور أسبوع على الحفل الأول، وظهرت التجهيزات على مستويات أنيقة وفخمة وظهر فيها البذخ الشديد وأوضحت الصور شكل الزينة داخل القاعة والأعمدة المضيئة والملتوية وباقات الورود الرائعة وكذلك البوفيه المفتوح وفيه ما لذ وطاب من الأطعمة.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من المشاهير ومنهم الفنان رابح صقر والفنان محمد عبده، حيث وثقت الأخير لحظات تواجده في حفل الزفاف وظهر في المقطع يزيد الراجحي وهو يرحب بمحمد عبده ويرحب به ويذكر أن عبده قد غنى في الحفل مع فرقته الموسيقية.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحمد عبده وهو يتمنى للشباب الزواج حيث قال لهم: "عقبال اللي ما اتزوجوا الزواج طيب".

يذكر أن بعد انتهاء وصلة الغناء لمحمد عبده شارك الفنان رابح صقر أيضاً في الحفل حيث غنى من الساعة 12 بعد منتصف الليل إلى الساعة الثانية فجراً، وانتشرت له عدة مقاطع فيديو وهو يصور نفسه سيلفي خلال تواجده في الحفل.

حضور كبير في زواج يزيد الراجحي

كذلك شارك الفنان عبد المجيد في الحفل وهو الوحيد الذي أحضر فرقته الموسيقية الخاصة به في الحفل وكانت بقيادة وليد فايد، وقدم وصلة غنائية رائعة في حفل الزفاف.

وأعلن يزيد مؤخراً عن زواجه من العنود العامري في بداية شهر أكتوبر وذلك من خلال مقطع فيديو شاركه مع متابعيه على تطبيق سناب شات، وشارك مجموعة من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل زفافه ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين، وزادت شهرة يزيد الراجحي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الأخبار عن حفل زفافه الأسطوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار