الكشف عن التجهيزات السرية للدورة السادسة من مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 07 ديسمبر 2023
الكشف عن التجهيزات السرية للدورة السادسة من مهرجان الجونة

كشف الناقد طارق الشناوي عن تفاصيل التجهيزات السرية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة والتي تم تأجيلها للمرة الثانية خلال الأيام الماضية للتضامن مع أحداث غزة.

وأوضح طارق الشناوي أن الدورة السادسة ستتضمن تجهيزات خاصة نظراً لتزامنها مع الأحداث الفلسطينية، ونشر التفاصيل عبر حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك.

تجهيزات مهرجان الجونة الدورة السادسة

 وعن موعد الدورة السادسة كتب طارق الشناوي: "الموعد المقترح منتصف ديسمبر القادم.. وهذا هو الموقف الإيجابي الذي يجب ان تلعبه كل الأنشطة الثقافية في الوطن العربي.. الإلغاء تحت شعار التعاطف أراه يعبر عن موقف سلبي ومن خلال المهرجانات يصل صوت الحق الفلسطيني للعالم والضيوف الأجانب سيلعبون دوراً في إيصال الرسالة وفضح المذابح الإسرائيلية في غزة.. أتمنى أن تنجح خطة القائمين عن المهرجان ويعلو صوت الحق الفلسطيني من الجونة".

وعبر حسابه الرسمي على تطبيق فيسبوك كتب طارق الشناوي كاشفاً تفاصيل الدورة السادسة من مهرجان الجونة: "مهرجان الجونة السينمائي.. يتم حاليا في سرية الإعداد للدورة السادسة.. ستختفي المظاهر الاحتفالية وستقدم تظاهرة للسينما الفلسطينية وغالباً ستختصر فعاليات المهرجان إلى نحو خمسة أيام بدلاً من ثمانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار