الفنانة هويدا يوسف تفاجئ الجميع بظهورها بشعر حليق وتكشف سر غيابها

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
الفنانة هويدا يوسف تفاجئ الجميع بظهورها بشعر حليق وتكشف سر غيابها

خلال استضافتها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، ظهرت الفنانة السورية البعيدة عن الساحة الفنية، هويدا يوسف، بإطلالة مختلفة تمامًا، حيث ظهرت حليقة الرأس، وبكت كثيرًا في سرد قصتها.

وظهرت الفنانة السورية بإطلالة جريئة من خلال تسريحة شعر مختلفة بعدما قامت بقص شعرها تسريحة صبيانية من جهة، ومن جهة ثانية بدت صلعاء وحفت على شعرها إشارة، وهو ما عرضها للكثير من التعليقات التي انقسمت بين من رأى بذلك جرأة ومن إنتقد شكلها، مطالبين إياها باستعادة شعرها الطويل.

وبعد غياب طويل عن الساحة الفنية وعن شاشات التلفزيون والصحافة، عادت الفنانة السورية هويدا يوسف، لتكشف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية والمشاكل التي عانت منها في حياتها الشخصية.

أوضحت الفنانة هويدا يوسف، أنها مرت في مرحلة من الاكتئاب بعد حملها بطفلتها، حيث وصل وزنها إلى أكثر من 105 كيلو غراماً، وهو ما أتعبها لدرجة كبيرة وجعلها تبتعد عن كل شيء، وزاد الأمر مع المشاكل الزوجية ووصولها إلى الطلاق.

لكنها ردت على هذه الانتقادات، وقالت إنه بالنسبة لتسريحة شعرها الجديدة، ووضعها الصحي، فقد كانت مضطرة لقصه كونها خضعت لعملية جراحية للتخلص من السمنة الزائدة أدت لتساقط شعرها بشكل كبير.

هويدا يوسف تتحدث عن الخيانة والطلاق والخلاف الأسري:

أشارت هويدا إلى أنه بعد طلاقها عادت إلى سورية وتركت الغربة وحاولت أن تبدأ في عالم الفن من الصفر لتتمكن من تأمين مدخول لها، موضحة أن علاقتها بعائلتها سيئة وبأن لا تتواصل مع كامل أفراد أسرتها وقالت أنها لن تسامحهم.

وبينت أن زوجها وهو من جنسية مصرية، قام أيضا باستغلالها مادياً وأخذ ثروتها، وعندما انفصلت عنه كانت على حافة الإفلاس، إذ لم يبق معها أي شيء، مشيرةً إلى أن أوضاعها المادية صعبة حالياً، وتضطر للغناء في “أربيل” بـ”العراق” يومياً تتمكن من الوقوف مجدداً.

أما عن ابنتها جنى، قالت هويدا يوسف، إن ابنتها تعيش في سوريا مع صديقتها إذ لا يمكنها البقاء معها كونها تسافر باستمرار، مضيفةً أن ابنتها تقدر الأوضاع المادية، ولا تطلب طلبات غالية الثمن حتى لا تزيد الضغط على والدتها، مبينةً أن عملها لا يجلب مردودا ماديا كبيرا لها.

وأشارت هويدا إلى أنه بعد طلاقها عادت إلى سورية وتركت الغربة وحاولت أن تبدأ في عالم الفن من الصفر لتتمكن من تأمين مدخول لها، موضحة أن علاقتها بعائلتها سيئة وبأن لا تتواصل مع كامل أفراد أسرتها وقالت أنها لن تسامحهم.

وأكدت هويدا بحرقة أن علاقتها بعائلتها سيئة وبأن لا تتواصل مع كامل أفراد أسرتها، وتأثرت خلال حديثها وحبست دموعها بحرقة خلال حديثها عن أذيتهم لها، مشددة على أنها "لن تسامحهم".

وكشفت أنها تعرضت خلال حياتها الزوجية للخيانة مرات عدة وحافظت على صمتها لسنوات وسامحته كي لا يشمت فيها الناس.

خلاف هويدا يوسف مع نوال الزغبي:

كذلك تحدثت عن حقيقة خلافها مع النجمة نوال الزغبي الذي بدأ منذ أكثر من 23 سنة على أغنية «ما أندم عليك».

وقالت إنها اشترت الأغنية مع مجموعة أغنيات أخرى، لكن الشركة المنتجة بدأت بالمماطلة حتى أخبروها بعدها أن الأغنية ذهبت لنوال الزغبي.

وتابعت: إن الزغبي لم تتنازل عن الأغنية رغم معرفتها أن الأغنية كانت مسبقا لها، كونها سمعتها بصوتها حتى تستطيع حفظها.

وأضافت يوسف: إن نوال الزغبي عندما تحدثت بموضوع الأغنية في الإعلام قالت إنه ليس لها علاقة بالموضوع، ووصفت هويدا “بالهاوية”.

وعبرت عن اعتقادها بأنها صوتها أقوى من صوت نوال الزغبي، وأنه ما زال محافظًا على عذوبته، أما عن سبب عودة الخلاف على مواقع التواصل الاجتماعي فأكدت أنه كان بسبب الفانز.

في حين، أشارت إلى أنها استفادت في فترة من الخلاف مع نوال الزغبي في زيادة شهرتها، فشكرتها على ذلك، وأوضحت أنها تريد إغلاق الموضوع، وذلك سبب من أسباب ظهورها في البرنامج.

وكانت هويدا يوسف قد أعلنت عام 2017 إصابتها بورم خبيث، إلا أنها تعاملت معه وكأنه مرض عادي، ثم تعافت منه.

يشار إلى أن الفنانة هويدا يوسف التي بدأت مسيرتها الفنية في التسعينات صدر لها عدة ألبومات منها “يا شويقي”، “أغراب”، “ناري”، “على مين”، “جاني تاني”، كما قامت بالتمثيل للمرة الأولى في مسلسل “بنات العيلة” للمخرجة رشا شربتجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار