جويل مردينيان تضمن لكِ الحصول على رموش كثيفة من دون تكتل!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مارس 2014
جويل مردينيان تضمن لكِ الحصول على رموش كثيفة من دون تكتل!
مقالات ذات صلة
فيديو جويل مردينيان تكشف عن أكثر موقف محرج تعرضت له على يد إحدى المشتركات في برنامجها
أفضل 10 أنواع فاونديشن لإخفاء العيوب والحبوب والبقع الداكنة على البشرة
تعرفي على الفرق في البشرة عند استخدام البرايمر ودون استخدامه مع البرتقالة

كشفت ’ماكس فاكتور‘ (Max Factor)، العلامة الرائدة في مجال الماكياج، عن ماسكارا (Clump Defy Volumising) الجديدة، التي تسمح لك بإشباع رموش عينيك بالماسكارا بوضع طبقة تلو الأخرى لتحصلي على حجم إضافي يعادل 200% مقارنة بحجمها الأصلي*، وذلك دون المساومة على المظهر، إذ تضمن عدم التكتل وظهور الرموش منفصلة عن بعضها البعض.
وقد نجحت العلامة بتحقيق ذلك بفضل الفرشاة الجديدة المبتكرة (Anti Clumps Brush) التي اعتمدت فيها تقنيات متطورة، وهي تعد الأولى من نوعها في تاريخ ’ماكس فاكتور‘. وقد جرى تصميم الفرشاة بطريقة انسيابية ومسافات متساوية بين الشعيرات، وتتصف هذه الشعيرات بمتانتها لضمان التخلص من أي تكتلات قبل تشكلها.

جويل مردينيان تضمن لكِ الحصول على رموش كثيفة من دون تكتل!

وقالت جويل مردينيان، المدير الإبداعية الإقليمية في ’ماكس فاكتور‘: "إن (Clump Defy Volumising) ماسكارا ثورية بكل معنى الكلمة، ويجب على كل سيدة أن تستعملها، حيث أن التركيبة المتطورة تضمن دوامها لفترة طويلة وتساعد على التمتع برموش كثيفة وسميكة. فضلاً عن ذلك، فهي مقاومة للتلطخ وتضمن بقاء الرموش منفصلة عن بعضها، وفي نفس الوقت التمتع بمظهر ملفت للإعجاب. ولا شك أنها ستكون الماسكارا الأبرز للتمتع برموش مثالية دون عناء".