جويل مردينيان تعود للشعر الأسود بنيو لوك راقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يناير 2020
جويل مردينيان تعود للشعر الأسود بنيو لوك راقي
مقالات ذات صلة
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها
طريقة صبغ الشعر الأشقر الرمادي في المنزل
بعد شفائها من كورونا...الملل يدفع منى إش إش لحرق شعرها!

قرّرت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان مفاجأة متابعيها بتغيّر جذري في مظهرها، إذ تخلّت عن الشعر الأشقر الذي لا طالما اشتهرت به. وعادت للشعر الأسود.

جويل مردينيان تعود للشعر الأسود بنيو لوك راقي

ونشرت مردينيان، مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها تظهره فيها بشعر أسود طويل. ونال هذا اللوك الجديد استحسان متابعيها، بعد فترة طويلة من اعتمادها على الشعر الأشقر المجعد، أو تسريحة الراستا الإفريقية.

جويل مردينيان تعود للشعر الأسود بنيو لوك راقي
ويذكرأن جويل مردينيان هي مذيعة لبنانية تقدم برنامج ” جويل “ على قناة mbc. وكانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

وكانت جويل قد صدمت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان جمهورها عبر موقع إنستقرام بعد نشرها فيديو كشفت من خلاله أنها تحلق شعر وجهها "ذقنها وشاربها" بالشفرة الرجالية.

وكشفت مردينيان عبر الفيديو أنها كانت تخجل بالسابق عن الاعتراف بهذا الأمر، إلا أنها كلما تكبر كلما تزيد ثقتها بنفسها، وأنها هذا الشهر أصبحت بعمر الـ 44 عامًا، لذلك زادت ثقتها بنفسها كثيرًا، على عكس ما كانت عليه عندما كانت بعمر الـ 18.

واستطردت مردينيان أنها عندما كانت بعمر الـ 18، شاركت بمسابقة ملكة جمال إيطاليا، ورغم ذلك كانت ثقتها بنفسها ضعيفة جدًا مقارنة بالوقت الحالي.
كما أكدت خبيرة التجميل اللبنانية، أن هناك العديد من السيدات اللواتي يلجأن لهذا الحل، بسبب معاناتهم مع شعر الوجه المزعج والذي يظهر بسبب بعض الهرمونات، وأن هدفها من نشر هذا الفيديو التأكيد على أنهن ليس لوحدهن بهذا الأمر، وأنهن عليهن أن لا يخجلن منه فهو أمر طبيعي.

وفي نهاية الفيديو وبعدما أنهت جويل مردينيان حلاقة وجهها، صورت جسدها وقالت "لساتني مَرة"، مُشيرة إلى أن حلاقة وجهها لا تغير من أنوثتها أو تؤثر عليها.