غزلان الكويتية تصدم الجمهور بنيو لوك غريب

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
غزلان الكويتية تصدم الجمهور بنيو لوك غريب

صدمت غزلان الكويتية، الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بلوك جديد وصفه البعض بأنه غريب وغير معتاد، إذ صبغت شعرها بعد قصه باللون الفوشيا.

نيو لوك غزلان الكويتية

وبدت غزلان الكويتية باللوك الجديد، كأنها واحدة أخرى كما وصفها المتابعون والنشطاء الذين لم يتعرفوا عليها في البداية بسبب اختلاف ملامحها.

وظهرت غزلان الكويتية بشعر قصير، لم تكشف ما إن كان شعراً مستعاراً أم أنها قامت بتقصير شعرها تماما، بطريقة قصيرة جدا وصبغته باللون الفوشيا الصريح مما أعطاها مظهرا مختلفا.

وتحدثت غزلان الكويتية في الفيديو عن حلواها المفضلة وكيف تحب تناولها وكشفت عن الطريقة المعينة التي تطلبها بها، أثناء تجولها بأحد المولات حيث كانت تصور الفيديو وهي تسير في طريقها.

الجمهور يسخر من غزلان

لاقى الفيديو الذي انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات وسخرية كبيرة من غزلان الكويتية، حيث علق البعض على هذا اللوك الجديد بطريقة ساخرة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "كأنهم العصافير الألوان اللي نشتريهم وحنا صغار الظهر وبالليل يموتون😂"، "اللون ضيم وظلايم آسفة لكم يجماعه حاولوو تتخطووو"، كما استغرب البعض ظهور غزلان الكويتية بعد اختفاء من مواقع التواصل الاجتماعي: "وش طلعها ثانية ذي كانت مختفية"، "هذول اللي يلعبوا على المراهقات".

من ناحية أخرى استنكر البعض اختيار اللون الجريء للشعر من قبل غزلان الكويتية، وتساءلوا لماذا اختارته على الرغم من بطلان موضته منذ سنوات، وقالوا: "بعدها عايشة بـ2008"، ولكن آخرين دافعوا عن غزلان وقالوا: "أنتم مهوسيين بالأجانب لو واحدة أجنبية كنتم دعمتونها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار