• حان الوقت لترتيب خزانة ملابسك الشتوية الآن: إليكِ 10 نصائح لذلك

    حان الوقت لترتيب خزانة ملابسك الشتوية الآن: إليكِ 10 نصائح لذلك

    سواء أردنا قبولها أم لا، فقد وصل الشتاء، و بدأ موسم الصباح الداكن والليالي الباردة، لذلك نحن بحاجة إلى ضبط خزائننا وفقًا لذلك. 

    نعلم أن هذه الخطوة  تبدو مزعجة للبعض، لكننا هنا أردنا أن نعرض خطوات بسيطة ستساعدك في التخطيط لمستلزمات خزانة ملابس الشتاء الخاصة بكِ، فقد توصلنا إلى 10 نصائح لمساعدتك في أخذ هذا القرار الآن.


    تنظيف خزانة الملابس الخاصة بك

    تنظيف خزانة الملابس الخاصة بك

    لا توجد طريقة أفضل لتوفير مساحة للملابس الجديدة التي قمتي أو ستقومي بشرائها ولتقييم كل شيء تملكيه، بدلاً من المرور عبر خزانة ملابسك بشكل منهجي قطعة قطعة، تخلصي أولاً من أي شيء لم ترتدية  أو الذي لم يعد يناسبك، يمكنك بيع هذه القطع أو أفضل من ذلك، التبرع بهم  للجمعيات الخيرية. 


    ترتيب خزانة الملابس الخاصة بك

    لاحظي ما لديك

    قومي بعمل  قائمة تضم جميع القطع الغير متوفرة لديكِ والتي تعرفت عليها أثناء ترتيبك لخزانة ملابسك، مثل القطع التي ليس لديك ما يكفي منها أو تحتاجين إلى تغيرها.  

    حددي القطع الاستثمارية الرئيسية التي تحتاجين إليها وميزانيتها، مثل الأحذية والكنزات والمعاطف والحقائب أو أي أساسيات تحتاجين إلى استبدالها بأخرى أحدث.  

    فكري في المناسبات الخاصة التي ستحضريها، وإذا كنتِ بحاجة لشراء أي شيء محدد كذلك، فكري مرة أخرى في ما ارتدتيه في السنوات السابقة، وإذا كانت هذه القطع يمكن أن تستمر إلى هذا الموسم ومازالت تبدو أنيقة أم لا.


    حان الوقت لترتيب خزانة ملابسك الشتوية الآن :إليك 10 نصائح لذلك

    البحث

    قومي بعمل جوله على الإنترنت وشاهدي أحدث مجموعة خريف و شتاء هذا العام، تعرفي على الأنماط والاتجاهات في هذا الموسم وابدأي في استكشاف أفضل وأنسب إصدار من كل قطعة  عبر الإنترنت. 
    قضاء الوقت مسبقًا في معرفة القطع التي ستحدث الفرق الأكبر في خزانة ملابسك الحالية سيوفر لكِ الوقت والمال على المدى الطويل. 


    حان الوقت لترتيب خزانة ملابسك الشتوية الآن :إليك 10 نصائح لذلك

    اصنعي استايلك الخاص

    استخدمي  Pinterest والمدونات المفضلة لديكِ و اكتبي في البحث والمحلات التجارية عبر الإنترنت لإجاد إلهام أسلوبك المفضل وللتعرف على ما تريدين أن يكون من ضمن مظهرك هذا العام، وما القطع والألوان والمواد والصور الظلية التي تفضلينها، انتقلي إلى الصور وقومي بالتحرير حتى تقومين بإنشاء مظهر يناسبك. 


    حان الوقت لترتيب خزانة ملابسك الشتوية الآن :إليك 10 نصائح لذلك

    تقييم نمط حياتك

    خزانة الملابس المثالية لا ينبغي أن تعكس فقط أسلوبك الشخصي، ولكن أيضًا أسلوب حياتك، على سبيل المثال، لن يكون ارتداء الكعب مناسبًا إذا كنتِ تعملين من المنزل أو تقضي يومك أثناء التنقل كثيراً، لهذا لن تحتاجي إلى حذاء ذات كعب عال جديد، ما ترتديه يجب أن يكمل أسلوب حياتك، تأكدي من الإطلاع على جدولك الإجتماعي للموسم المقبل. 
    هل لديك أي عطلة مخطط لها؟  ما هي الأنشطة التي سوف تحتاجين إلى ملابس لها؟  ما هي الأحداث التي لديكِ الفترة القادمة؟  قومي بتجميع ملابسك في فئات لتعمل بشكل تقريبي على عدد الأزياء التي تحتاجيها لهذا الموسم.

    يميل البعض إلى أن يكونوا أقل اجتماعية في الأشهر الباردة، لذا ضعي ذلك في الأعتبار، قد تحتاجين إلى ملابس أقل رسمية وأكثر راحة. 


    حان الوقت لترتيب خزانة ملابسك الشتوية الآن :إليك 10 نصائح لذلك

    أختيار ألوان متعددة الأستخدامات 

    من أجل الراحة والعملية، يجب أن تكون غالبية ما ترتديه في لوحة ألوان محايدة من الأسود والرمادي والأبيض والبيج، مما يبقي خزانة ملابسك جديدة.  
    تميل خيارات ملابس الخريف والشتاء إلى أن تكون أكثر أحادية اللون، ومع ذلك، إذا كنتِ تفضلين ألوان أخرى، فكري  في اللون الأزرق الغامق والكاكي والأرجواني والأحمر البورغندي والأحمر الزاهي، هي إضافات ممتازة لإضافة بعض الألوان لخزانة ملابسك، كما أن الباستيل أيضاً مناسب لهذا العام، وبعض الألوان الأخرى مثل الوردي


    حان الوقت لترتيب خزانة ملابسك الشتوية الآن :إليك 10 نصائح لذلك

    الجودة أهم من الكمية

    يجب أن يكون هدفك الأساسي هو الحصول على خزانة ملابس صغيرة من القطع الرئيسية عالية الجودة والضروريات منخفضة التكلفة التي يمكن تنسيقها معًا بشكل جميل لتعطيكِ أسلوبك الشخصي، الأقل دائمًا ما يكون أكثر، ابحثي عن القطع عالية الجودة أولاً. 

    هناك بعض القطع الأساسية التي لا يجب أن تخلو من ملابس الخريف و الشتاء النسائية، مثل سترة جيدة، بنطال جينز، جاكيت، معطف، كنزة، فستان بأكمام طويلة، لكن التزمي أكثر  بالأنماط التي تناسبك. 


    حان الوقت لترتيب خزانة ملابسك الشتوية الآن :إليك 10 نصائح لذلك

    تحديثات موسمية

    يجب شراء بعض القطع العصرية خلال كل موسم وإعطاء خزانة ملابسك نمطاً منعشًا، ضعي في اعتبارك شراء نقشات مختلفة فاخرة وبسيطة بالإضافة إلى النقاشات الحيوانية الرائعة


    حان الوقت لترتيب خزانة ملابسك الشتوية الآن :إليك 10 نصائح لذلك

    شراء فقط ما تحبين 

    بمجرد تحديد اتجاه أسلوبك هذا العام بوضوح لهذا الموسم، فقد حان الوقت للتسوق!  إن النظر بعناية في ما تحتاجينه مسبقًا سيمنع الاندفاع الزائد والإفراط في الإنفاق. 

    يجب أن تحبي كل ما تشتريه، ويجب أن تكمل كل قطعة أسلوبك الخاص وبقية خزانة ملابسك، قد تكون الملابس الشتوية أغلى، لهذا ترغبين في أن يتم نقلها إلى العام المقبل. 


    حان الوقت لترتيب خزانة ملابسك الشتوية الآن :إليك 10 نصائح لذلك

    إنشاء مظهر متكامل 

    بمجرد اكتمال عملية التسوق، تعرفي على خزانة ملابسك الجديدة واقضي وقتًا في تجميع أكبر عدد ممكن من الملابس المختلفة لكل مظهر، انتبهي إلى التفاصيل مثل الأكسسوارات والتصميم ، وجربي استخدام مظهر متكامل،  التقطي صورًا لملابسك للرجوع إليها لاحقًا، حتى تسهل عليكِ تنسيق أزيائك في وقت آخر. 

    المزيد:
     
    السماتأزياء

    تعليقات