هل لديكِ حفل  قريباً ؟ تعرفي أولاً على الأشياء التي يجب أن تتجنبيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أكتوبر 2019
هل لديكِ حفل  قريباً ؟ تعرفي أولاً على الأشياء التي يجب أن تتجنبيها
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
لا تستغني عن هذه الاتجاهات في فصل الربيع

قبل أن تقرأين هذا، تحققي من جدولك الخاص واعرفي عدد الحفلات التي يمكن أن تحضريها . 
إذا كان لديك أكثر من حفل فأنت على الأرجح بحاجة إلى شيء مناسب لارتدائه،  مع وجود جدول مليء بالحفلات تاتي ضغوط التخطيط لما يجب ارتدائه لكل مناسبة. 

في هذا المقال لن نقدم لكِ هذه المرة مجموعة من الأزياء التي يجب أن ترتديها في المناسبات، لكن سوف نسلط الضوء أكثر على الأشياء التي يجب تجنبها تماماً فى هذا الوقت. 

حقيبة مع حزام للكتف

النصيحة الأولى : عندما تختارين نوع حقيبة اليد التي يجب أخذها معكِ، احرصي على أن تكون من الأنوع التي يأتي معها حزام للكتف، فهذا سيوفر عليكِ البحث عن مكان أمن لترك حقيبتك.

حذاء ذات كعب سميكthick heel

النصيحة الثانية: أبتعدي تماماً عن الأحذية ذات الكعب الحاد الرفيع stilettos، ففي هذا الوقت من العام أنتِ لا تعلمين طبيعة الحفل، من الممكن أن يكون في مكان ما في الخارج أو على حديقة، بالتأكيد سيحدث لحذائك غرز في الوحل، لهذا استبدلي الكعب الرفيع بحذاء ذات كعب سميك thick heel، سيعطيكي المظهر المطلوب وفي نفس الوقت ستحمين حذائك. 

ستايل بدون حمالات الصدر
النصيحة الثالثة: ابتعدي عن حمالات الصدر التي تظهر من الملابس، اختاري الأنواع التي تأتي بدون حمالات، حتى لا تقلقين بشأنهما طول الحفل. 

اكسسوارات ذات تفاصيل كثيرة
النصيحة الرابعة: ابتعدي عن الاكسسوارات ذات التفاصيل الكثيرة، لا يستحق الأمر تدمير فستان باهظ الثمن بسبب قفل سيء أو قلادة طويلة مع تفاصيل من الممكن أن تتشابك مع الفستان، يمكن أن تحدث مشكلة غير متوقعة في لحظة واحدة سريعة.