حدد ميزانيتك لحفل مثالي واترك الباقي على فندق راديسون بلو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الإثنين، 16 يناير 2017
حدد ميزانيتك لحفل مثالي واترك الباقي على فندق راديسون بلو
مقالات ذات صلة
ليالي الخميس في Olive Garden في جفينور روتانا...تجربة بحريَّة لا مثيل لها !
رحابة أكثر وهموم أقل في فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام في جي بي ار
علامة فيرمونت تحفظ معالم الحاضر لتصبح رموزًا تحتفي بها أجيال المستقبل

لديك حفل زفاف أو اجتماع عمل أو مناسبة مهمة وتود حجز مكان مذهل بالسعر الذي يناسبك؟ يقدم لك فندق فندق راديسون بلو أفضل العروض والخيارات لإقامة حفلك بالشكل المثالي، كل ما عليك فعله هو تحديد السعر وترك التفاصيل لفريق الفندق الإحترافي.

حفلات الزفاف:

وجدت شريكك المثالي. الآن عليك إيجاد مكان عرسك المثالي.

مناسباتك المستقبلية بآمان معنا! من خلال أكثر من 40 سنة من الخبرة، سيعتني فندق راديسون بلو خور دبي بأدق التفاصيل لضمان الحصول على حفل زفاف لا ينسى.

إن كنت تخطط لزفاف عائلي حميم، أو لزفاف فاخر مع أكثر من 600 ضيف في قاعة “زعبيل” الأنيقة التي افتُتحت حديثاً، ستحتفل معنا بيوم زفافك بأسلوب أنيق وكلاسيكي.

نحن نعمل معك لنوفر قائمة طعام فريدة ستتذكرها أنت وضيوفك دائماً. تضمن أطباقنا الحائزة على الجوائز وفريقنا من الخبراء أن تكون قائمتك المخصّصة ذات جودة عالية. خبراتنا في الأطباق العربية والهندية والقارية، بما فيها الأطعمة النباتية وغير النباتية، ستبهجك وتحول أحلامك إلى حقيقة.

تجري احتفالات الزفاف حول العالم بأشكال مختلفة، وغالباً ما تكون غنية بالرموز الدينية والتقاليد الوطنية العتيقة. لقد أثبتت خبرة فريقنا وفهمنا الحساس لطقوس التقاليد والإيتيكيت والمذاهب مدى الدقة في تخطيط واستضافة العديد من المناسبات التي لا تنسى. نحن نلبي كافة الاحتياجات والتقاليد الخاصة بحفل زفافكم.

الإطعام الخارجي

قام خبير الطعام ومدير المطابخ “أوي ميتشيل” بتعزيز مكانتنا وقوتنا في سوق خدمات الإطعام لنصل إلى المستوى الحالي. سواء للوجبات التي نرسلها إلى منزل الزبون المريح أم للمناسبات الخاصة في الصحراء الواسعة، يوفر فندق راديسون بلو خور دبي خدمات الإطعام المميزة في كل مكان.

تعززت مكانتنا القوية الحالية بفضل عملائنا الدائمين في منطقة “إميريتس هيلز”، حيث نقدم خدمات الإطعام للتجمعات العائلية التي تضم 20 ضيفاً إلى الاحتفالات الفاخرة التي تضم 300 ضيف، بما في ذلك المناسبات الخاصة بالأعمال كإطلاق صالات العرض في دبي وأبوظبي بأعداد تصل إلى 3000 ضيف. قدمنا خدمات الإطعام أيضاً لمجموعة من المناسبات الكبيرة مثل فورمولا 1 في أبوظبي بوجود أكثر من 600 ضيف مهم، وكأس عالم دبي منذ 2005 حتى اليوم، وحفلة فيل كولنز بوجود أكثر من 18000 ضيف وحفلة فرقة سكوربيونز، والعشاء الفاخر في مدينة دبي الإعلامية لأكثر من 1800 ضيف لحفلة أويل بارونز، وقائمة من 7 وجبات من أجل جائزة زايد لطاقة المستقبل في 2009 مع أكثر من 1700 شخص. علاقتنا المتواصلة مع الهيئات الحكومية قد تطورت على مر السنين نتيجة جودة طعامنا وخدماتنا الممتازة، حيث نقدم خدمات الإطعام لمناسبات مثل حفلة عيد ميلاد الملكة ومناسبات هيئة المعرفة والتنمية البشرية بالإضافة إلى مناسبات القنصلية الألمانية. كما تندرج كل من مدينة دبي الطبية وغرفة تجارة دبي، ضمن لائحة عملائنا الأوفياء في خدمات الإطعام.

مع خبرتنا الواسعة التي نملكها، نحن واثقون وسعداء لأن نحظى مجدداً بالفرصة لتقديم خدمات الإطعام للمعرض الجوي 2015 بالنجاح ذاته في عام 2013.

طعام العقل للاجتماعات
وهو مفهوم خاص طوره فندق راديسون بلو. برنامج طعام العقل مصمم للحفاظ على مستويات تركيز المندوبين خلال الاجتماعات والمؤتمرات والورش وغيرها. تتركز الفلسفة على الطعام الذي يحافظ على استقرار مستويات سكر الدم ويزود العقل بالطاقة المثلى.

غذاء العقل
يحتاج العديد من محترفي الأعمال إلى الحلويات بعد وجبة الغداء. غالباً ما يتم حل المشكلة مؤقتاً من خلال توفير طبق من الحلويات على الطاولة. لكن يساعدك طعام العقل على تحقيق مستويات مستقرة للسكر في الدم خلال اليوم بينما تبقى مستمتعاً بوجبة شهية.

المبادئ الستة لغذاء العقل:
التركيز على المذاق الجيد وإشباع الحواس.
تقديم محليات طبيعية ولا أكثر من 10% من السكر المضاف.
تقديم مكونات نقية بحد أدنى من المعالجة الصناعية.
تقديم مكونات طازجة ومن مصادر محلية بشكل أساسي.
تقديم لحم أقل مع حد أقصى 10% من محتوى الدسم.
تقديم الكثير من السمك والمنتجات كاملة الحبوب والفواكه والخضار.

احصل على تجهيزات الحفل المثالية لك مع عرض يناسب ميزانيتك حتى تاريخ 31 ديسمبر 2016