اتركي يديك تتحدثان عن جمالك وأنوثتك مع هذه الخطوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
اتركي يديك تتحدثان عن جمالك وأنوثتك مع هذه الخطوات
تتعرض اليدين أكثر من غيرها من أعضاء جسمك للعوامل الخارجية والجفاف والمواد الكيماوية الأمر الذي يجعلها تبدو متعبة وتمنحك سناً أكبر من سنك الحقيقي.
 
ولذلك فيتوجب عليك أن توليها اهتماماً وعناية خاصة ويومية وتعتمديها كروتين يومي في حياتك لتحافظي عليها ناعمة وملساء شابة رغم كل العوامل.
 
وإليك سيدتي هذه الخطوات التجميلية التي ستمنح يديك الجمال والنعومة:
 
التقشير:
إن تقشير الجلد الميت الذي يتراكم بسبب العوامل الخارجية والجفاف هو أهم خطوة للعناية بيديك وذلك ضروري يومياً من خلال تدليك اليدين بالسكر الخشن المخلوط بملعقة  من الزيت لمدة خمس دقائق يومياً. وستمنح هذه العملية يديك الحيوية والنعومة فهي تنشط الدورة الدموية وتقشر خلايا الجلد الميت.
 
الحماية:
من المهم جداً أيضاً للعناية باليدين ونعومتهما وشبابهما عليك حمايتها من أشعة الشمي وتأثيراتها السلبية والتي تطال كل بشرتك، وللحماية من هذه الأشعة الضارة عليك تطبيق كريم بعامل حماية قوي على يديك تماماً كما تطبقينه على وجهك.
طبقي الكريم مرتين في اليوم على يديك لتمنعي التجاعيد والترهل من التسلل إلى يديك. واختاري الكريم بعامل حماية قوي لتعزلي الشمس بالكامل عن يديك وتجنبي أخطارها.
 
الترطيب:
دعي الكريم المرطب يكون صديقك ورفيقك في كل مكان لتستخدميه ليديك بعد أن تقومي بالأعمال المنزلية أو بعد أن تغسليها.
حيث يساهم الترطيب اليومي لليدين بتخفيف ظهور علامات الشيخوخة ، ويضفي لها النعومة والشباب فاحرصي على ترطيبها والعناية بها لتتحدث عن جمالك وعنايتك أينما كنت.
 
للمزيد من نصائح العناية بالجمال اقرئي على ليالينا:
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار