حذاء أسيل عمران الشتوي يلفت الأنظار: تعرفوا على سعره الخيالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
حذاء أسيل عمران الشتوي يلفت الأنظار: تعرفوا على سعره الخيالي
مقالات ذات صلة
أسيل عمران ترد على انتقادات مشهد الرقص بغرفة النوم في "ممنوع التجول"
رقصة لأسيل عمران وفايز المالكي تتسب في هجوم على مسلسل ممنوع التجول
أسيل عمران في تحدي البالون من أجل التوعية بمرض السكري

أطلت النجمة السعودية أسيل عمران بفستان أنيق باللون الأخضر لفت أنظار الجمهور إليها، وكانت القطعة الأبرز في إطلالتها هي حذاء بوت له ستايل مميز حيث سأل البعض عن سعر هذه الإطلالة الشتوية التي تحمل أسلوب Street Style.

أسيل عمران

إطلالات أسيل عمران

اعتمدت أسيل عمران على فستان أخضر منقوش بورود صغيرة وله Round Collar كلاسيك باللون الأبيض، الفستان من ماركة miumiu ويصل سعره إلى 2950 دولار أي ما يعادل 11 ألف ريال سعودي وأضافت إلى هذه الإطلالة بوت من نفس الماركة الشهيرة مصنوع من الجلد الناعم وله سحاب جانبي للإغلاق وأربطة من الأمام وله كعب صغير بطول 30 سم، أما عن سعر الحذاء فيصل إلى 1099 دولار أي ما يعادل 4122 ريال سعودي.

وكانت أسيل عمران قد أطلت بنفس الفستان من قبل لكن هذه المرة أبرزت الحذاء بشكل مختلف مما لفت نظر الجمهور إليه مع بداية فصل الشتاء وتصدر الإطلالات الشتوية الانيقة المشهد بالكامل.

حذاء أسيل عمران

من ضمن الإطلالات البارزة التي اعتمدت عليها أسيل عمران في الفترة الأخيرة كانت فستان باللون الأحمر من OUNASS وصل سعره إلى 16 ألف ريال سعودي وأضافت إليه حقيبة مربعة باللون الأسود على شكل وردة من ماركة Valentino بسعر 8150 ريال سعودي وهو ما أثار الكثير من الجدل بسبب بساطة إطلالتها بالمقارنة بسعرها الخيالي.

أسيل عمران بفستان أحمر

أسيل عمران قبل وبعد

وكانت أسيل عمران قد أثارت الكثير من الجدل مؤخراً بعد تداول صورة قديمة لها قبل عمليات التجميل وهو ما عرضها للكثير من النقد بسبب عمليات التجميل العديدة التي خضعت لها  في حين أن عمرها لا يتجاوز الـ31 عاماً، ومن أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها عملية تجميل تصغير الأنف بجانب تجميل الشفاه للحصول على المظهر الذي نعرفه اليوم.

كما طبقت أسيل عمران عدد من التغيرات على شعرها حيث حافظت عليه أكثر طولاً باللون البني الغامق بدلاً من الشعر الأشقر القصير الذي اعتمدت عليه في بداية ظهورها ولم يكن مناسب تماماً لملامحها.

أسيل عمران وشقيقتها

على جانب آخر كانت قد احتفلت لجين عمران برفقة شقيقتها أسيل بعيد ميلادها وذلك بعد مشاركة الشقيقتان في مهرجان الجونة في مصر نهاية شهر أكتوبر الماضي، إلا أن الاحتفال تأخر عن موعده قرابة الشهر لحين اجتماع الشقيقتان في دبي ووجهت لجين عمران رسالة مؤثرة إلى شقيقتها وعائلتها بالكامل خلال الاحتفال بهذه المناسبة بشكل مناسب في منزل لجين في دبي.