نهى نبيل تتألق بإطلالة شتوية ساحرة وجمالها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
نهى نبيل تتألق بإطلالة شتوية ساحرة وجمالها يلفت الأنظار

سحرت نهى نبيل العيون بإطلالة شتوية ساحرة خلال زيارتها للندن، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام أبرزت تفاصيل إطلالتها التي تفاعل معها الجمهور بكلمات الإعجاب.

إطلالات نهى نبيل

ظهرت نهى نبيل ببالطو من الفرو طويلاً باللون البني، ونسقته مع توب برقبة عالية باللون الأوف وايت، وبنطال من الجينز واعتمدت نهى نبيل على حقيبة كروس صغيرة باللون النبيتي تماشت مع ألوان إطلالتها.

 أما عن مكياجها فظهرت الفاشنيستا الكويتية بلمسات مكياج زادت من جمالها، حيث اختارت لمسات ناعمة تناسب إطلالتها الشتوية، كما ظهرت بتسريحة شعر ويفي منسدلة زادت من انسيابية إطلالتها وجمال ملامحها. فيما اختارت نظارة شمسية عريضة ناسبت وجهها، وحذاء ضخم مبطن يناسب الأجواء الشتوية في العاصمة البريطانية.

ما بين لمسات مكياج ناعمة وأخرى اعتمدت فيها على الجرأة تنوعت إطلالات نهى نبيل،  ففي كثير من إطلالاتها اختارت نهى نبيل المكياج الكثيف عنوان لإطلالاتها، ورغم ذلك لم تبد بإطلالة مبالغ فيها، وإنما تألقت بجاذبية لافتة للأنظار. أما في إطلالات أخرى فكان مكياج السهرات الناعم هو الاختيار الأول لنهى نبيل، خاصة في المناسبات النهارية.

نهى نبيل

وتعتمد نهى نبيل على الكحل كمكون أساسي في مكياجها، إلا أنها تنوع في استخدامه، فما بين لمسات اعتمدت فيها على الكحل الكثيف وأخرى اكتفت فيها بالكحل الملون نجحت نهى نبيل في إبراز جمالها وتجدد إطلالاتها بالمكياج.

أما عن مكياج العيون فلا تخلو إطلالة من إطلالات نهى نبيل من لمسات مكياج ساحرة يزينها الكحل والآيلاينر، فتارة تعتمد نهى نبيل على الكحل كمكون أساسي في مكياج العيون وتحدد به رسمة عيونها فقط وذلك في أغلب مناسباتها النهارية، وتارة تعتمد على الآيلاينر لسحبة عيون تمنح إطلالتها لمسات مميزة وجاذبية خاصة.

 فإن كنت من عشاق رسمات العيون المميزة فستجدين من بين إطلالات نهى نبيل أفكار لمكياج عيون ساحر، وفي واحدة من إطلالاتها اختارت نهى نبيل المكياج البرونزي عنوانا لإطلالاتها وتألقت بمكياج عيون ساحر اعتمدت على رسمة آيلاينر منحتها لمسات "كات آي" أو مكياج عيون قطة ساحرة.

kin_kfdg

كما تألقت الفاشنيستا الكويتية بمكياج عيون مميز في إطلالة أخرى اختارت فيها الألوان النود، وهو ما منحها لمسات مميزة، فالاعتماد على رسمة عيون بالكحل ودمجها مع الألوان النود لمكياج الوجه يمنحك إطلالات ساحرة في جميع مناسباتك.

وتفاعل متابعون مع صور نهى نبيل فبينما عبر متابعون عن إعجابهم بالإطلالة الأنيقة، هاجم البعض نهى نبيل معتبرين أنها لا تراعي ما يحدث في فلسطين، إلا أن الفاشنيستا الكويتية تجاهلت هذه المرة هذه التعليقات ولم تشتبك معها مثلما حدث الأيام الماضية، فكتبت متابعة لنهى نبيل: "شو كملت الطلة والمكياج و تو تذكرت فلسطين كملي مكياجك واسكتي"، وهو ما ردت عليه الأخيرة قائلة: "يا إنك صهيونية أو مش متابعة جيدة … وأتوقع الخيار الأول لأنه كثير بيلبقلك ". لترد عليها المتابعة مرة أخرى: "كلامي وجعك ولا ما كنت رديتي من اصلو أما إني صهيونية ليش عندك أصحاب يهود مو صهيونينين الباين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار