هذه أسرار حرق دهون البطن بسرعة

  • الثلاثاء، 18 يونيو 2019 الثلاثاء، 18 يونيو 2019
هذه أسرار حرق دهون البطن بسرعة

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة دهون البطن، خصوصاً السيدات، إذ تعد هذه الدهون المتراكمة في منطقة البطن من الدهون العنيدة التي يصعب التخلص منها بسهولة بالرياضة والرجيم، بل تستلزم نمطاً معيناً ودقيقاً للتغلب عليها، لذا أحضرنا إليك فيما يلي عزيزتي سبع طرق إن قمتِ باتباعها ستتمتعين بحرق دهون البطن بسرعة:

 7 طرق لحرق دهون البطن بسرعة:

1- احرصي على نيل قسط كافٍ من النوم بمقدار ست ساعات متواصلة على الأقل، أربعة منها تكون في فترة الليل؛ لضبط إفراز الجسم لهرمون الكورتيزول في الدم، الذي يعمل على تركيز الدهون في منطقة البطن. حيث أن النوم الكافي والمطابق للمواصفات المذكورة أعلاه يقلل من إفراز هرمون الكورتيزول في الدم على مدار اليوم، مما يساعد على التخلص من دهون البطن بسرعة.

2- عند الاستيقاظ صباحاً، احرصي على شرب كوبين من الماء على الريق، الكوب الأول ماء صافي، والكوب الثاني ماء مخلوط بملعقة كبيرة من خل التفاح الطبيعي عالي الجودة، مع ربع ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة يومياً.

3- قومي بممارسة رياضة الكارديو البسيطة لمدة نصف ساعة يومياً كالمشي أو الجري.

4- تناولي أول وجبة طعام بعد مرور خمس ساعات على الأقل على ممارسة الرياضة، وهذا النظام يُعرف بنظام الصوم المتقطع.

5- حافظي على شرب الماء خلال فترة الصوم المتقطع واشربي كوبين من القهوة السادة، إذ تعمل القهوة السادة على معدة فارغة بالإحساس بالشبع، كما تحتوي القهوة على خصائص. تعمل على حرق الدهون، خاصةً دهون البطن.

6- تجنبي تناول كميات كبيرة من النشويات، بما يزيد عن مئة جرام يومياً.

7- عند تناول أول وجبة طعام بعد الصيام المتقطع احرصي على تناول الطعام بترتيب، وابدأي بشرب كوب من الماء مخلوط بملعقة كبيرة من خل التفاح وربع ملعقة من القرفة وعصير نصف حبة ليمون، ثم تناولي وعاء كبير من السلطة، ثم البروتين، وتناولي أخيراً النشويات، وحاولي أن تُباعدي بين تناول البروتين وتناول النشويات قدر الإمكان.

اتبعي الطرق السبعة أعلاه، لتقومي بحرق دهون البطن بسرعة، وتستعيدي رشاقة جسمك.