حسب برجك: سر الجاذبية الذي تتمتع به ويعشقه الآخرون بك

  • الثلاثاء، 14 يوليو 2020 الثلاثاء، 14 يوليو 2020
حسب برجك: سر الجاذبية الذي تتمتع به ويعشقه الآخرون بك

كل شخص لديه صفة أو مجموعة من الصفات هي نقاط القوة عنده، ومن خلال الأبراج يمكن التعرف بالتحديد كل ما يجذب الآخرين إلى مواليد كل برج فـ هل تعلم ما هي نقاط القوة والجاذبية التي تجذب الطرف الآخر إليك؟

شخصية كل برج

المشاعر والعواطف دائرة أساسية لدى الأبراج المائية جميعها وهم برج السرطان، برج العقرب وبرج الحوت لذلك نجد أن ما يجذب الآخرين لدى مواليد هذه الأبراج هو ما يتمتعون به من شغف وعواطف قوية بجانب الرومانسية الشديدة والتي تعد أمور مشتركة بين الأبراج الثلاث.

في حين نجد أن العنصر المشترك بين مواليد الأبراج النارية وهم الأسد، الحمل والقوس وهو الشخصية بمختلف أنواعها وتغيراتها، فمواليد برج الحمل على سبيل المثال يتمتعون بشخصية جريئة محبة للمغامرة ولا تخشى التغيير.

 في حين أن مواليد برج القوس لديهم شخصية طيبة وصادقة هي ما تنعكس على ابتسامتهم دائماً وهذا القلب الطيب الذي يتمتعون به هو ما يجذب الآخرين إليهم بعد دقائق فقط من التعامل معهم.

أما مواليد برج الأسد فهم أبطال الاستعراض وما يجذب الآخرين إليهم هو الكاريزما القوية التي يتمتعون بها بجانب أن لديهم قلوب طيبة لكن حب الظهور والبقاء تحت الأضواء هو ما يحركهم.

صفات الأبراج

في حين نجد أن المحرك الأساسي لمواليد الأبراج الهوائية وهي برج الدلو، برج الجوزاء وبرج الميزان هو الطاقة، فبين الابداع الشديد الذي يتمتع به مواليد برج الدلو وبين الحيوية التي هي أساس التعامل مع مواليد برج الجوزاء وصولاً إلى الوفاء والإخلاص وهي الأشياء التي تميز برج الميزان نجد أن طاقة حب الحياة وحب الناس هي العنصر المشترك بينهم.

أما المجموعة الأخيرة من الأبراج فهي الأبراج الترابية والتي تتكون من برج الجدي، برج الثور وبرج العذراء نجد أن العنصر المشترك والجذاب لدى مواليد هذه الأبراج هو الغموض سواء كان هذا الغموض هو عقلي مثل برج العذراء الذي يتمتع بذكاء حاد أو غموض خارجي مثل برج الثور التي يتمتع بسحر مميز أو غموض في الطباع مثل برج الجدي الذي يعد محل ثقة كبير لكل من يتعامل معه.

تعرفوا مع خلال الألبوم أعلاه أكثر ما يجذب الآخرين إليك حسب برجك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا