بعد الهجوم عليه: كشف السر الخفي وراء تغير شكل تامر حسني في آخر ظهور له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2018
تامر حسني

تعرض الفنان تامر حسني لهجوم عنيف على إثر ظهوره الأخير في العرض المباشر في برنامج "ذا فويس كيدز"، حيث اتهمه البعض بخضوعه لعملية تجميل ليبدو فكه أكثر عرضاً ولديه "طابع الحسن".

شاهدي أيضاً: تامر حسني متهم بالتسبب في خسارة أشرقت بعد هذا التصرف وهكذا برر ما حدث

وبعد موجة نقد لاذعة تعرض لها تامر حسني بسبب تغير شكله في الظهور الأخير، كتبت إحدى الصفحات الداعمة له بياناً تكشف ما حدث بالضبط وأدى لتغير ملامح نجمهم المفضل.

ونُشر بيان توضيحي يكشف أن تامر حسني بدا شكله مختلفاً، لأنه خضع لرجيم قاسِ أفقده حوالي 12 كيلوجرامات، وذلك بسبب دوره في الفيلم المنتظر عرضه والذي يحمل اسم "البدلة".

وأضاف البيان أن تامر حسني لم يخضع لأي عملية تجميل في وجهه، وما يتردد من إنه قام بعملية من أجل الحصول على "طابع الحسن" أمر غير صحيح، والدليل على ذلك هو صوره القديمة والتي يظهر فيها بـ "غمازة الذقن".

الكشف عن السر وراء تغير شكل تامر حسني

تامر حسني تجاهل الرد على شائعات خضوعه لعملية تجميل، مكتفياً بالتوضيحات التي تنشرها الصفحات الداعمة له.

ومن جهة أخرى، يتعرض تامر حسني لهجوم من نوع آخر، بسبب خسارة المتسابقة أشرقت للقب "ذا فويس كيدز" والتي كانت في فريقه، ليتهمه البعض أن الأغاني التي اختارها لها في العرض المباشر والأخير كانت السبب وراء الخسارة.

ودافع تامر حسني عن نفسه مؤكداً على إنه اختار أغنية "حيرت قلبي" فقط، بينما أغنية "الناس الرايقة" كانت من اختيار مدرس الموسيقى والبرنامج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار