حفلات الزفاف الشتوية: كل الإلهام للحصول على إطلالة مثالية في الحفل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
حفلات الزفاف الشتوية: كل الإلهام للحصول على إطلالة مثالية في الحفل
مقالات ذات صلة
أزياء السهرة المثالية لضيوف حفل الزفاف
فساتين الضيوف المثالية لحضور حفل زفاف هذا الربيع
إطلالات متنوعة لأنواع مختلفة من حفلات الزفاف

حفلات الزفاف الشتوية هي فرصة مثالية لإظهار مظهر متطور وأنيق مستوحى من مجموعات عروض الأزياء إن حضور حفلات الزفاف الشتوية بصفتك مدعوة يعني التعامل مع صعوبة العثور على المظهر المثالي، إذا كان الموسم الدافئ يفضل اختيار الملابس الرومانسية والأثيرية بفضل المناخ الدافئ الذي لا يتطلب زي خارجي أنيق، فإن اختبارات الشتاء بدرجات الحرارة القاسية التي تفرض نفسها كحد للخيال في بناء ملابس تعرف كيف تدهش دون أن تختبئ تحت طبقات من الأوشحة أو القبعات أو المعاطف السميكة. 

لتتم دعوتك بلا عيب دون المعاناة من البرد، تمثل نصائح المنصة وأسلوب الشارع الإنقاذ الذي تحتاجهنه، مع الإلهام والحيل والتفاصيل المتطورة التي لا غنى عنها للمشاركة في حفل زفاف.

ملابس حفلات الزفاف الشتوية من مجموعات عروض الأزياء

يعرف المصممون دائماً كيفية الجمع بين العمل والمتعة وإنشاء ملابس تحافظ على جاذبية راقية وغريبة الأطوار دون أن تكون غير مناسبة للتحكم في درجات الحرارة المنخفضة لهذا الموسم، من Dior إلى Giambattista Valli ومن Lanvin إلى Prada، إليكِ نصائح الأناقة من مجموعات خريف وشتاء 2021 لحضور حفلات الزفاف الشتوية بمظهر عملي لا تشوبه شائبة. 

  • ارتدي فستان ميدي مزين بنقش الأزهار مع جمالية جريئة مستوحاة من مجموعة ديور مع فولار وإكسسوارات سوداء بالكامل وحذاء عالي الكعب أنيق.
  • تحضر امرأة دار أزياء إميليا ويكستيد حفلات الزفاف الشتوية بإطلالة باستيل أحادية اللون مع رداء كبير الحجم.
  • جربي فستان ملفوف بالون الجملي ينير بكتف واحد من الساتان الذهبي.
  • تلتقي الرومانسية بسحر السجادة الحمراء في فستان جيامباتيستا فالي التنورة ذي الثنيات والذي يتميز بصدّ ياقة مرصعة بالجواهر.
  • يقترح لانفين قطعة على الموضة مع فستان قصير من قماش من جلد الغزال مع حذاء طويل يصل إلى الركبة، النقطة القوية هي ذيل الفستان الطويل الذي يقدم مشاعر مزدوجة رائعة.
  • جربي ألوان داكنة مستوحاة من الطبيعة مع سترات قصيرة ولكن ناعمة وواسعة وحزام يشكل تصمياً أنيقاً لفستان طويل ومتدفق: هذا هو شعر حفلات الزفاف الشتوية الريفية في فصل الشتاء.
  • لإضفاء لمسة مرحة وساحرة على ملابس الضيف، فإن فستان Molly Goddard مع فيونكات ضخمة كاملة هو الإلهام الأنثوي المثالي والرائع.
  • ضيف برادا هو مثال للأزياء متطورة وهذا يحضر الشتاء حفلات الزفاف مع مجموعة من زي الترتر، قفازات الأوبرا مع وشاح فرو واسع مزيح متناقض مع التطريزات الداخلية.
  • بالنسبة لأولئك الذين يحبون الطراز القديم مع مذاق الثمانينات والتسعينات، هناك فستان قصير باللون الوردي من Rodarte، مع جيوب كبيرة وأزرار من عرق اللؤلؤ وشرائط جانبية سوداء تعطي الحركة للمجموعة.
  • إذا كنتِ ترغبين في الجمع بين التقاليد ولمسة من المبالغة الفاتنة، فإن فستان Simone Rocha، باللون الوردي الكامل، مع التنورة الجرسية والأكمام الكبيرة، هو الحل الأمثل، مزيج مثالي من الأناقة التي تتطلبها حفلات الزفاف الشتوية والإسراف في الأزياء الراقية. 

ملابس حفلات الزفاف الشتوية من أسلوب ستريت ستايل

يبدو أن أسلوب الشارع مستوحى من إنشاء مظهر مثالي للضيوف في حفلات الزفاف الشتوية:

أسلوب الشارع هو مصدر يمكنك الاعتماد عليها للمشاركة في أي نوع من الأحداث، من الحفلة الفاتنة إلى عشاء عيد الميلاد في حالة حفلات الزفاف الشتوية، أصبحت المؤثرات وفتيات الأزياء مرشدنا مرة أخرى في متاهة الموضة، حيث يعرضان لنا مجموعات وأنسجة ومجموعات مدهشة تستلهم منها مظهر دعوة زفافك. 

  • يعتبر اللون الوردي دائماً خياراً آمناً لحضور حفلات الزفاف، خاصةً على الأقمشة الزاهية والقصات الطويلة المتدفقة ومع ذلك، فإن لمسة احتفالات شتاء عام 2021 هي الدمج مع إكسسوارات باللون الأحمر.
  • لارتداء الأسود في حفلات الزفاف الشتوية، عليكِ أن تدمجيها مع المهارة واللعب مع التناقضات والأنسجة والشفافية، لا تشوبه شائبة، من خلال تنورة تول شبه شفافة باللون الأسود الكلي، مع فينيل أسود أسفل الأحذية وفوق مشد صلب يظهر منه قميص أبيض كلاسيكي ومشرق.
  • الألوان الناعمة والباستيل هي أسلوب متقطع حتى في فصل الشتاء جربيها من خلال التباهي بمظهر رائع وأنيق للغاية لفستان مع معطف بنفسجي، لجعل المجموعة أكثر تميزاً، امزجي إطلالتك بين الحقيبة الصغيرة بنفس ألوان ملابسك. 
  • اختاري ختار بنطلون أسود أنيق مع سترة بقصة على شكل عند الخصر وفتحة رقبة على شكل V ناعمة، الملحقات ضرورية، بما في ذلك وشاح يلبس حول الرقبة على غرار لا غريس كيلي و زوج من النظارات الشمسية كبيرة الحجم.
  • بالنسبة لأولئك الذين يرغبون دائماً في الاحتفاظ بشيء غير رسمي ومثير للسخرية، فإن المظهر المثالي هو معطف فضفاض بأكمام منتفخة في ظل نابض بالحياة من الأصفر الخردل، ارتدي الزي البسيط من القميص الأبيض والسراويل القصيرة مع حذاء لوفرز ذو اللونين الأبيض والأسود مع جوارب متطابقة مزينة بالماس يصنع الفارق لقرصة من اللامبالاة الإضافية.
  • للحصول على مظهر أساسي ولكن مصقول، فإن أفضل مصدر إلهام، ارتدي فستان ضيق تقليدي واسع ومصنوع معاصر بطباعة باللونين الأبيض والأسود، مع صدرية مع طرف معدني لإضفاء الضوء، يتم إحياء المظهر من خلال حقيبة من اللون الوردي الزاهي.
  • ارتدي زي أسود بالكامل، ممزوجاً بمهارة مع إكسسوارات ذهبية تمنح المظهر إشراقاً رائعاً، هذا هو مصدر إلهام ممتاز لحفلات الزفاف الشتوية، لأنه يستغل قوة الأسود الأنيقة ولكنه يخفف من جاذبيتها باختيار فستان قصير بأزرار معدنية، أصبح كل شيء أقل رسمية من خلال وجود الأحذية الطويلة وهي بديل ممتاز للكعوب العالية لإدارة برد الشتاء حتى أثناء الاحتفالات.
  •  إذا كنتِ تحضرين حفل زفاف بجاذبية سبعينات القرن الماضي وبديل بسيط، لا توجد صلابة أو قواعد زي تقليدي لهذا الزفاف ولكن مع مظهر ساحر للغاية حيث ينتصر المخمل والظلال الثمينة المستوحاة من الأحجار الكريمة مثل الياقوت الأخضر أو ​​الجمشت الأرجواني وحيث يصبح الوشاح منديلاً أنيقاً يتم ارتدائه كقلادة لإطلالة كلاسيكية مميزة.