حفل زفاف دينا داش يخطف الأضواء والعروس تبهر المتابعين بعفويتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021
مقالات ذات صلة
لحظة بكاء أمير كرارة في زفاف شقيقته وجمال العروس الأوروبي يخطف الأضواء
بالفيديو إلهام الفضالة تستذكر حفل زفافها في عمر ال16 وتبهر متابعيها
شاهدي شريهان تشعل حفل عيد ميلادها بعفويتها وتصميم التورتة يخطف الأنظار

احتفلت الفاشنيستا المصرية، دينا داش، بحفل زفافها أمس، وسط حالة من البهجة التي تسببت فيها الصور والفيديوهات التي تداولها مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي من حفل زفافها والتي ظهرت فيها العروس بإطلالة خاطفة وأداء عفوي خطف القلوب.

حفل زفاف دينا داش يخطف الأضواء والعروس تبهر المتابعين بعفويتها

وتضمن حفل الزفاف العديد من الفقرات الغنائية والراقصة، التي شاركت فيها العروس زوجها وأصدقائها، وظهروا وهم يقومون بحركات عفوية، جعلتها تتصدر محركات البحث.

حفل زفاف دينا داش يخطف الأضواء والعروس تبهر المتابعين بعفويتها

 عفوية دينا داش في حفل زفافها ليست الأمر الوحيد الذي جعلها تتصدر محركات البحث، وإنما ظهرت العروس بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستان أبيض بدون حمالات "سترابلس"، واعتمدت على تسريحة شعر ملموم من الأمام بتاج رقيق، كما استخدمت طرحة شيفون طويلة منحتها طلة تشبه طلة الأميرات والملكات.

وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو  والصور التي نقلت جانب كبير من حفل زفاف  دينا داش الذي أشعل السوشيال ميديا، وسط مجموعة من التعليقات التي عبرت عن انبهار أصحابها بطلة العروس وعفويتها، منها: "يارب ارزق كل بنت فرحة زي فرحة دينا داش وصحاب زي صحاب دينا داش".

حفل زفاف دينا داش يخطف الأضواء والعروس تبهر المتابعين بعفويتها

ومن بين التعليقات التي أرفقها المتابعون على صور وفيديوهات حفل زفاف  دينا داش: "مش ممكن العفوية والتلقائية دي"، "هو ف كدة"، "العيلة دي كلها دمها خفيف وبحب أتفرج عليهم"، "ألطف فرح شوفته في حياتي، عروسة دمها خفيف وحلوة".

فيما علق متابعون على ظهور ديا داش بفستان زفاف قبل حفل زفافها،  حيث كتب متابع لها: "غريبه دينا داش دي كان معمولها حفله قبل كدا مش فاكر ايه كنت فاكرها جوازه طلعت الجوازه امبارح فممكن يشيروا حاجه انهارده من الصباحيه ممكن". حيث نشرت دينا داش مجموعة من الصور والفيديوهات مع خطيبها ظهرت فيها بفستان زفاف قصير وتجهيزات شاركها فيها أصحابها وهو ما تس في اعتقاد ابعض أنها من حفل زفافها.

وبمجرد تداول لقطات من حفل الزفاف، تصدرت دينا داش تريند موقع التغريدت تويتر، ليغرد المتابعون عن حفل الزفاف بتغريدات تسبببت في موجة من الكوميديا والتعبير عن المحبة ومنها: "سبنا المذاكرة علشان نشوف فرحك يا ست دينا"، "ياريتنا كنا معزومين"، "أجمل فرح ممكن تشوفه وأمل عروة ممكن تلاقيها عفوية في حياتك".

حفل زفاف دينا داش يخطف الأضواء والعروس تبهر المتابعين بعفويتها

لم ينج فرح دينا داش من بعض التعليقات الكوميدية، وبينها ربط الفرح الذي أحدث ضجة ببرنامج الإعلامية منى الشاذلي، معكم، حيث تشتهر الإعلامية المصرية باستضافة النجوم اللذين يحققون ضجة بلقطات عفوية وإنسانية، ليتم نشر "كوميك" لصور منى الاذلي مصحوبة بتعليق: "منى الشاذل وه مستنية فرح دينا داش خلص علشان تجيبهم في البرنامج".

فرح دينا داش

دينا داش هي فاشنيستا مصرية، يتابعها في حسابها الشخصي على تطبق تبادل الصور، انستقرام،  ما يزيد عن 890 ألف متابع، حيث اشتهرت الفاشنيستا الشهيرة بتقديمها لوصفات التجميل وما يتعلق بجمال المرأة من مكياج وأدوات تجميل مختلفة ،وإعلانها لماركات التجميل الشهيرة.

حفل زفاف دينا داش يخطف الأضواء والعروس تبهر المتابعين بعفويتها

ودينا داش هي فاشنيستا مصرية، وشقيقة الفنان المصري الشاب أحمد داش، والذي بدأ نجوميته في وقت مبكر، من خلال مشاركته في عدد  الأعمال السينمائية والتليفزيونية ومن بينها مسلسل طايع، مع النجم المصري عمرو يوسف، وفيلم "اشتباه".