دينا داش تتعرض للسخرية بسبب فيديو حقيبة الولادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
دينا داش تتعرض للسخرية بسبب فيديو حقيبة الولادة

تعرضت البلوجر المصرية، دينا داش، لموجة من الانتقادات والسخرية بعد أن وضعت مولودها الأول "حمزة" قبل أيام، وتصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها فيديو تقوم فيه بتحضير حقيبة الولادة.

سخرية من دينا داش

وفي التفاصيل، نشرت دينا داش فيديو عبر حسابها الشخصي على تيك توك أثناء تحضير حقيبة الولادة واحتياجات المولود قبل الذهاب إلى المستشفى إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقدوا مقارنة بينها وبين تيك توكر تدعى أم خالد وطريقة تحضيرها هي أيضا لحقيبة الولادة وسخر العديد منهم من الاختلاف بين الطبقات الاجتماعية التي ظهرت في الفيدية.

وبعد السخرية منها، واصلة دينا داش التعليق على الأمر من خلال رسالة وجهتها إلى التيك توكر أم خالد بسبب فيديو حقيبة الولادة، موضحة أنها رأت الفيديو بالفعل ووجهت التهنئة إلى السيدة الأخرى على ولادة طفلها ريان، مشيرة إلى أنها أصبحت من متابعيها الآن.

وظهر زوج دينا داش في الفيديو وهي تروي له ما حدث، وطلبت منه توجيه التهنئة لها لكونها وضعت مولوداً هي الأخرى، في إشارة لأم خالد

رسالة دينا داش تسببت في إعادة فيديو المقارنة للواجهة من جديد والسخرية منها من جديد واتهمها البعض بالتفاخر بمحتويات الحقيبة والمستلزمات التي أحضرتها لطفلها.

دينا داش تضع مولودها الأول

يذكر أن دينا داش خضعت لجلسة تصوير بعد الولادة جمعت بينها وبين زوجها محمود عثمان، وطفلهما حمزة، ونشرت بعض الصور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام معلقة عليها: "اللهم إني أستودعك أبني من شر الدنيا وعذاب الآخرة، ومن شر وسوسة الشيطان، اللهم إنك رزقتني ابني بلا حول لي ولا قوة ، فاحفظه بعينك التي لا تنام ، وقرّبه منك، واجعله من عبادك الصالحين المقربين، وأجره من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم قني واصرف عني وعن أبنائي الأذى، إنك على كل شيء قدير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار