دينا داش تثير الجدل من جديد بسبب يوميات شهر العسل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 13 مارس 2021
دينا داش تثير الجدل من جديد بسبب يوميات شهر العسل

مازالت أخبار البلوجر والإنفلونسر دينا داش تتصدر مؤشرات وبحث مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد الأهتمام بشكل أكبر لمتابعة رحلة شهر العسل الخاص بدينا والتي تقوم بنشر تفاصيلها لحظة بلحظة مع زوجها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام".

دينا تثير الجدل بسبب فيديو على السرير

نشرت دينا عبر خاصية القصص المصورة "ستويرز" بتطبيق "انستجرام" فيديو طريف لها مع زوجها وهما نائمان على السرير.

وبسبب هذا المقطع توجهت عدة انتقادات لدينا داش، إذ اعتبر البعض أنها تنشر ادق تفاصيل حياتهما الشخصية.

دينا داش تثير الجدل من جديد بسبب يوميات شهر العسل

فستان أسود يعرض دينا للإنتقاد

من ناحية آخرى كان تداول جمهور السوشال ميديا فيديوهات من شهر العسل الذي تقضيه العروس مع عريسها الشاب محمود أبو الغيط، وظهرت دينا في أحد الفيديوهات داخل أحد منتجعات جزيرة المالديف مرتدية فستانا أسود قصيرا، اعتبره البعض جريئاً إلا حد ما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Photoshoot (@photoshoot_63)

جدير بالذكر أن بعد حفل زفاف دينا داش الشهير، شافرت البلوجر وموديل الإعلانات دينا داش، لقضاء شهر العسل مع زوجها بجزر المالديف، ثم اتجهت لدبي لاستكمال العطلة

زفاف دينا داش محط أنظار الجميع

واحتفلت البلوجر والانفلونسر دينا داش، شقيقة الفنان أحمد داش، بحفل زفافها على محمود أبو الغيط يوم الخميس 4 مارس، بحضور أسرتها وأصدقائها في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو الحدث الذي كان محط أنظار الجميع وحرصت عدد كبير من الفتيات على مشاهدته ومتابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن حفل الزفاف العديد من الفقرات الغنائية والراقصة، التي شاركت فيها العروس زوجها وأصدقائها، وظهروا وهم يقومون بحركات عفوية، جعلتها تتصدر محركات البحث.

من هي دينا داش؟

دينا داش، هي شقيقة الممثل الشاب أحمد داش، الذي بدأ نجوميته في وقت مبكر، من خلال مشاركته في عدد  الأعمال السينمائية والتليفزيونية ومن بينها مسلسل "طايع" مع النجم المصري عمرو يوسف، وفيلم "اشتباه".

ولدت دينا داش في عام 1996، وعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها حققت شهرة واسعة من خلال منصات التواصل الاجتماعي واهتمامها بالجمال والموضة.

لدينا داش شركة خاصة، إذ نجحت في تأسيس مشروعها الخاص في وقت مبكر، من خلال شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل وأطلقت عليها "DASH AGANVY".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار