ابن فرح الهادي يدخل في نوبة ضحك هستيرية ويخطف القلوب بعفويته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
ابن فرح الهادي يدخل في نوبة ضحك هستيرية ويخطف القلوب بعفويته

سحر ابن فرح الهادي القلوب بمقطع فيديو جديد ظهر فيه الصغير في لقطات عفوية وهو لا يستطيع تمالك نفسه من الضحك، ونشر والده عقيل الرئيسي مقطع الفيديو وسط تفاعل المتابعين في التعليقات.

ظهر آدم عقيل الرئيسي وهو يضحك بشدة في لقطات فجرت ضحك المتابعين ودفعتهم للتفاعل مع مقطع الفيديو، كما خطف الصغير القلوب بجمال ملامحه، التي تحير الجمهور دائما حول تقاربها مع والده أو والدته.

ابن فرح الهادي

تفاعل الجمهور مع فيديو ابن فرح الهادي في الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات طريفة عبرت عن تفاعل الجمهور مع طرافة الصغير وأخرى حذرت فرح الهادي من نشر المزيد من اللقطات والصور لابنها متخوفين من أن يتعرض للحسد خاصة وأنه يتمتع بدرجة عالية من الجمال واللطافة، بحسب تعليقات البعض.

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "حبيبي ياروح قلبي الله يخليه ويبارك فيه ويرزقكم بره يارب ودامت أفراح الكويت أرض ووطن وحكومة وشعب عظيم بمووووت عليكم يا أهل الكويت". "ياروحي ياروحييي اللهم صل على محمد وال محمد يارب يحميييي ويحرسه تووو كيوت بربج كافي تنزلين فديو اله انا خايفه عليه". "والله بخاف عليه وايد حبيبتي فرح بعرف قديش كنت منتظراه وقديش جماله هاد ما يقدر حدا يخبيه بس بخاف عليه من الحسد مو مهم إنك على طول تنشرين له صور وفيديوهات، السوشيال ميديا ما راح تنفعك إذا جرا له شيء لا قدر الله".

ضحك ابن فرح الهادي:

 كما جاء في التعليقات: "بعرف إنه الخوف المبالغ فيه من الحسد شيء سيئ وثقافات سيئة بس هاد لا يمنع إنه الحسد موجود، الله يحمي الولد بس محتاجين تحافظون عليه أكتر من هاد، الولد ينحسد والناس ما يعرف حدا اللي بقلوبها فبليز حبيبتي مو مهم تحققين مشاهدات كبيرة من خلال ابنك فيكي تحققين مشاهدات كتير من غير ما تضري الولد، الله يحميه ويعافيه من أي شر يا رب".

فيما تفاعل متابعون آخرون مع فيديو ابن فرح الهادي في تعليقات من بينها: "ما بطلت ضحك شوفت الفيديو مليون مرة وفي كل مرة بضحك بنفس طريقة المرة الأولى مو معقول خفة الدم هذه الله يحميه ويكفيه شر الحسد، نسخة من أبيه بس على دم خفيف". "يا الله على خفة الروح هذا ما بعرف لمين طالع بخفة الدم هذه لا أمه ولا أبوه فيهم كل ها الخفة واللطافة، والله حبيتهم علشانه ما كنت أطيق حدا من المشاهير هادول".

فرح الهادي وابنها

وكان ابن فرح الهادي خطف القلوب بمجموعة من اللقطات التي تفاعل معها الجمهور بتعليقات دافئة، حيث تألق الصغير بإطلالة ساحرة بالزي السعودي وذلك في عدد من اللقطات التي وثقها والده ووالدته للاحتفال بيوم التأسيس السعودي، حيث ظهر مرتدياً بالعباءة والعقال وظهرت والدته فرح الهادي بالعباءة التراثية وكذلك والده، ونشر الثنائي اللقطات عبر حساباتهما الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه المقاطع بعد أن كانت فرح الهادي قد قررت عدم نشر مقاطع لابنها حفاظاً على خصوصيته، قبل أن تتراجع في قرارها وتنشر الكثير من اللقطات الدائمة له سواء في حياتهم اليومية أو في المناسبات والأعياد الرسمية والتي يشارك فيها الصغير بلمسات تراثية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار