نيكولاس كيدج يخطف الأضواء في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
نيكولاس كيدج يخطف الأضواء في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر 2023

بإطلالة غير تقليدية، ظهر الفنان العالمي نيكولاس كيدج في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة 2023 المقامة في جدة بالمملكة العربية السعودية.

نيكولاس كيدج يظهر في مهرجان البحر الأحمر

وحضر نيكولاس كيدج ختام المهرجان ببدلة باللون الأحمر الناري، نسق معها قميص من اللون الأسود وحذاء باللون الأسود أيضاً.

وجاءت مشاركة نيكولاس كيدج بعد توجيه دعوة له من إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي للمشاركة في ندوة حوارية حول مسيرته التي امتدت لأربعة عقود من العمل مع أكبر الأسماء في عالم صناعة السينما.

ولم يكن نيكولاس كيدج النجم العالمي الوحيد الذي حضر فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر، فقد أقيم على هامش المهرجان ندوة حوارية للفنان العالمي ويل سميث، كما حضر فعاليات الافتتاح الفنان جوني ديب، والفنانة العالمية شارون ستون.

نيكولاس كيدج يكشف خطته بعد الاعتزال

وكشف الفنان العالمي نيكولاس كيدج عن اقتراب موعد اعتزاله وتوديع عالم الفن، قائلاً: "لدي ثلاثة أو أربعة أفلام أخرى".

وأوضح نيكولاس كيدج أن والده توفي عن عمر يناهز 75 عاماً، متوقعاً أن يعيش إلى نفس عمر والده، مشيراً إلى أنه قرر أن يفكر في بعض الأولويات في حياته خلال هذه الفترة.

وتابع: "كنت أقوم بتقييم مقدار الوقت المتبقي في الحياتي، فوالدي توفي في عمر  75 عاماً، وأنا سأبلغ الستين من عمري، وإذا كنت محظوظاً، فربما أعيش 15 عاماً جيدة، ماذا أريد أن أفعل خلال تلك الأعوام الخمسة عشر، باستخدام والدي كنموذج؟ لقد خطر لي بوضوح شديد أنني أريد قضاء بعض الوقت مع عائلتي، ولقد بدأت في تعزيز خطتي".

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

من المقرر أن يشهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تكريم لجنة التحكيم للأعمال الفائزة، برئاسة الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، الفنانة فريدا بينتو،، والفنانة المصرية أمينة خليل، والممثلة الإسبانية باز فيغا، فاتح اكين.

وسبق حفل الختام عرض الفيلم الأمريكي فيراري ضمن مسابقة روائع العالم، من إخراج مايكل مان، والذي تدور أحداثه حول بطل السباقات السابق "إينزو فيراري" والتحديثات المالية التي واجهته وأثرت على المصنع الذي بناه مع زوجته قبل 10 سنوات، وفقدانه ابنه وانفصاله عن زوجته، ليجد نفسه غير قادر على تكبد الخسائر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار