حفل زفاف معاذ العمري على ديانا كرزون يورطه في استدعاء أمني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
حفل زفاف معاذ العمري على ديانا كرزون يورطه في استدعاء أمني
مقالات ذات صلة
محمد بن زايد يبارك عرس آل نهيان عن طريق الاتصال المرئي
أول تعليق من درة بعد أنباء زواجها من هاني سعد
بعد أن أثارت علاقتهما جدلاً: أخبار غير مؤكدة حول زواج درة وهاني سعد

لم يمر حفل زفاف معاذ العمري، والفنانة ديانا كرزون في سلام، حيث صدر للإعلامي الأردني استدعاء أمني، على خلفية إقامة حفل زفافه في ظل انتشار فيروس كورونا، وذلك على الرغم من أن الحفل لم يتجاوز العدد المسموح به.

 وبحسب ما جاء في ET بالعربي، فقد صدر استدعاء أمني للإعلامي الأردني بسبب ما قالوا إنه مخالفة لأوامر الدفاع.

 حفل زفاف ديانا كرزون

كانت ديانا كرزون أعلنت من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، عن حفل زفافها من الإعلامي معاذ العمري، ونشرت صورة تجمعهما معلقة عليها: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".



وأضافت: "احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة❤️ @omari.moath #معاذ_العمري #ديانا_كرزون

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw) on

واحتفلت الفنانة الأردنية بحفل زفافها على الإعلامي معاذ العمري، وأطلت العروس بفستان منفوش ملكي بأكمام، جاء تصميمه مطرزاً بحبات ذهبية اللون لامعة، مع وجود حزام ذهبي حول الخصر، وأكملت العروس جمال إطلالتها بتاج ذهبي على الرأس مع ترك شعرها منسدل بتموجات ناعمة.مع طرحة طويلة أضافت للإطلالة مزيداً من الرقي، مع حملها باقة ورد بيضاء لافتة التصميم.