أروى عمر تنشر أول صور من حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
أروى عمر تنشر أول صور من حفل زفافها

نشرت أروى عمر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بفستان الزفاف، لتكون بذلك هذه هي أول الصور التي تنشرها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لإطلالتها كعروس.

وخطفت أروى عمر الأنظار بإطلالة رائعة ومكياج غير ملامحها، فنالت إطلالتها إعجاب الكثير من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بتفاصيل إطلالتها كعروس ووصفوها بالساحرة.

أروى عمر بفستان الزفاف

زفاف مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أروى عمر كان محور جدل لمتابعيها فبينما اعتبر البعض أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تحاول جذب مشاهدات وأن هذه الإطلالة ما هي إلا دعوة منها وإعلان لمراكز تجميل وأزياء، رأى آخرون أنها نجحت في تجاوز أزمتها مع طليقها وبدأت حياة جديدة.

أروى عمر تنشر أول صور من حفل زفافها

كانت أروى عمر نشرت جزء من تفاصيل حفل زفافها ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو بعد إعلانها بأيام، استعرضت في واحد منهم هدايا الذهب التي تلقتها من دوائرها المقربة، وظهرت بقطعة ضخمة يزينها الذهب.

أروى عمر بفستان الزفاف

نشرت أروى عمر  أروى عمر دعت أصدقائها لليلة الحنة برسالة كتبت فيها: "بنات أصحابي  بكرة الحنة حقي في بيت إلهام الله يحييكم، كلموني واتس أرسل لكم الموقع". وذلك بعد ظهور مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالنقاب وهي تتحدث عن موعد زفافها ليظن البعض أنها كانت تمزح خاصة وأن إعلان زفافها جاء بعد فترة قصيرة جدا من إعلان انفصالها وأنها كانت حتى وقت قريب تتحدث عن خداعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار