حقائب كبيرة الحجم من ماركات عالمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر 2020 آخر تحديث: منذ 6 أيام
حقائب كبيرة الحجم من ماركات عالمية
مقالات ذات صلة
تألقي بحقائب شتوية مميزة من صيحات موضة 2021
عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة
أهم صيحات حقائب اليد لعام 2021

مع اقتراب الإجازات بسرعة، ربما تخططين لرحلات استكشافية واحدة أو بضع رحلات، سواء تخططين للذهاب إلى الشاطئ أو تسافرين إلى الريف أو تزورين مدينة جديد، فستحتاجين إلى حقيبة عطلة نهاية الأسبوع Weekend Bag لتحمل مستلزماتك الأساسية.  
بمجرد العثور على القطعة المناسبة، يمكنه تحديث كل شيء على الفور من ملابس السفر الخاصة بكِ إلى مظهر وجهتك النهائية وقد يصبح ملحقك الأكثر استخداماً لرحلاتك المستقبلية. 

يكمن جمال حقيبة نهاية الأسبوع المتميزة في أنها متعددة الاستخدامات وعملية بطبيعتها، لذلك لا داعي للقلق مطلقاً بشأن استخدامها كثيراً، سواء كانت حقيبة حمل سهلة أو أمتعة متينة أو حقيبة منظمة ذات مقبض علوي. 
هذه الحقائب التي لا غنى عنها في عطلة نهاية الأسبوع، بدءً من حقيبة Dior العصرية جداً وحتى حقيبة Louis Vuitton من القماش الخشن الخالد وحقيبة Off-White الرائعة والأنيقة، ستنقلك خلال المواسم وستعمل على ترقية مظهرك على الفور.  
تابعي القراءة لمعرفة أنواع حقائب نهاية الأسبوع المناسبة للسفر من أفضل الماركات العالمية، ثم مرري الصور أعلاه لتتعرفي عليها.

حقائب من القماش الخشن Duffel Bags 

سواء كنتِ تقومين برحلة في عطلة نهاية الأسبوع أو تنطلقي لفترة طويلة من الوقت، فإن الاستثمار في حقيبة من القماش الخشن الجيد يعد خطوة ذكية. 

  • ربما تكونين من سكان المدن المهتمين بالأناقة وتبحثين عن حقيبة سوداء أنيقة وفي هذه الحالة يكون L Neo classic من الجلد الخشن من Balenciaga هو الأفضل.  
  • أو ربما تكونين من محبي النجاة في الهواء الطلق وتبحثين عن شيء أكثر عملية وقوة، ادخلي إلى حقيبة Prada الرياضية المصنوعة من النايلون والمزينة بالجلد. 
  • ربما تكونين مهتمة بزخارف منزل التصميم الكلاسيكي وتفضليت حقيبة Keepall Bandoulière من Louis Vuitton أو حقيبة السفر من Bottega Veneta.  

تعمل هذه الخيارات في التدرج اللوني بحيث لا تنفد الخيارات مطلقاً. 

حقيبة السفر Luggage

تم تصميم كل هذه الخيارات المعتمدة بدقة فائقة والاهتمام بالتفاصيل لضمان قوة دائمة.

  • تعتبر حقيبة Off-White's For Travel ذات الطابع الرياضي في حقيبة السفر، مع شعار رسومي للعلامة التجارية ولون أبيض رائع بالإضافة إلى مهارة التصنيع.  
  • أو ضعي في اعتبارك حقيبة Dior المستقبلية من الألمنيوم Gradient Blue Dior Oblique، مع خاماتها خفيفة الوزن ولكن متينة وتصميمها البارز.
  •  تكمل شعارات سلفاتوري فيراغامو وغوتشي الكلاسيكية مع أي إطلالة. 

يستفيد كلا الطرازين من بيوت التصميم الخاصة بهما لاستحضار روح براعة الموضة الإيطالية وأناقتها.

حقائب اليد المهيكلة Structured Carry-Ons

لأولئك منكم الذين يبحثون عن حقائب سفر أنيقة وعصرية، اضيفي حقيبة يد منظمة إلى عطلة نهاية الأسبوع.  

  • اسلكِ الطريق الكلاسيكي مع حقيبة لويس فويتون Alzer 60 والتي لا تزال حتى يومنا هذا واحدة من أكثر شعارات الدار عزيزة.  
  • أو اذهبي للحصول على نسخة جريئة وزهرية من حقيبة Gucci's Ophidia الكبيرة والمكسوة بالجلد والمكسوة بالقماش المطلي، تتميز بمظهر وملمس الأمتعة القديمة وتتميز بتصميم Flora التاريخي للعلامة التجارية والتي تم إنشائه في الأصل لـ Grace Kelly.  
  • من ناحية أخرى، تُعد إبداعات Hermès و Prada مثالية لأولئك الذين يرغبون في تنظيم مظهر بسيط يصمد أيضاً أمام اختبار الزمن.

حقيبة الظهر Backpacks

تعد حقيبة الظهر واحدة من أكثر الاكسسوارات واقعية لتكوين صداقات معكِ خلال رحلة نهاية الأسبوع. 
أثبتت الحقيبة المجهرية نفسها بسرعة كواحدة من أفضل اتجاهات الحقائب بفضل دور التصميم مثل Jacquemus وهي على رادار فتيات الموضة أيضاً.  

  • استخدمي أياً من هذه التكرارات لتخزين أساسياتك مع سهولة الوصول إليها وتبدو جيدة أثناء حملها أيضاً. 
  • تمتعي بالبساطة والأناقة مع حقيبة الظهر الجلدية Saffiano من Prada والتي يمكنك ارتدائها مع إطلالة كاملة باللون الأسود، للحصول على مظهر عصري بغض النظر عن المدينة التي تعيشين فيها. 
  • أو بطريقة أكثر جرأة مع حقيبة الظهر جي جي سوبريم من Gucci والتي يمكنك إقرانها مع طقم جينز مزدوج للحصول على مظهر كلاسيكي.


حقائب الحمل Tote Bags

الجميع يحتاج إلى حقيبة حمل جيدة، حتى الأشخاص الذين لا يعتقدون أنهم يفعلون ذلك. 
سواء كنتِ تستعدين لقضاء يوم على الشاطئ أو رحلة في الهواء الطلق أو تتجولي في المدينة بشكل عرضي، فمن الضروري حمل حقيبة يد مثل هذه.  
في حين أن البعض قد لا يرغب في حمل حقيبة تسوق كبيرة الحجم في كثير من الأحيان، فإن فائدة حقيبة الحمل عندما تحتاجين إليها لا مثيل لها.  

  • من حقيبة كريستيان ديور الأنيقة للغاية والمستوحاة من اللوجومانيا إلى الحد الأدنى من التكرار المشبع بالذهب من شانيل. 
  • وحقيبة سان لوران الباريسية المثالية. 
  • ونموذج داخلي متطور من بوتيغا فينيتا فإن فرص الحصول على مظهر أنيق لا حصر لها.  

ارتدي أياً من هذه الخيارات مع تي شيرت وسراويل جينز وأحذية غير رسمية أو اختاري مظهراً مرتفعاً يتناسب تماماً مع هذه الحقائب الجريئة لإطلالة ملفتة للنظر.