حقائب Valentino لخريف 2021: يركز على الألوان المحايدة والـRockstud

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مارس 2021
حقائب Valentino لخريف 2021: يركز على الألوان المحايدة والـRockstud
مقالات ذات صلة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع
أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا
Gucci Horsebit 1955 حقيبة أنيقة بإصدارات جديدة

أطلقت فالنتينو Valentino مجموعتها لخريف 2021 يوم أمس في ميلانو وسط ضجة شاعرية لم تكن مبهرجة وأكثر ارتباطاً من الماضي، المدينة التي تضررت بشدة من جائحة COVID-19، اختار المدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli إقامة عرضه في Piccolo Teatro التاريخي في ميلانو كإحياء للمدينة وكل ثقافتها وهذا ما ظهر جيداً في مجموعة الأزياء والحقائب لخريف 2021.

يعد Piccolo Teatro أول مسرح دائم وعامة في إيطاليا ويعتبر رائداً لثقافة المسرح الإيطالي في جميع أنحاء البلاد وخارجها، تم إغلاقه للجمهور منذ بدء الوباء العالمي وإعادة فتح هذا المعلم الثقافي (وإن كان مؤقتاً فقط) للعرض بمثابة بادرة حب من البيت وPiccioli نفسه.

مجموعة منتجات Valentino لخريف 2021

أما بالنسبة للمنتجات نفسها، فقد قدمت Piccioli مجموعة Valentino Act Collection في أسبوع الموضة في ميلانو وهي مجموعة مقترنة يمكن الوصول إليها بسهولة وهي غريبة الأطوار ورومانسية كما يمكن ارتدائها ومعقولة، تزين التناقضات الصارخة بين الأسود والأبيض مع تلميحات من الذهب المعدني كلاً من RTW والاكسسوارات ومع هذه المجموعة، يركز Piccioli على الإثارة والرومانسية، المستوحاة من الذكريات ولكنها تهدف إلى الشعور بالانتعاش وليس الحنين إلى الماضي، باختصار، إنها هوية تشمل جيلاً جديداً.

مجموعة حقائب Valentino لخريف 2021

أما بالنسبة لتشكيلة الحقائب التي عرضت في مجموعة Valentino لخريف 2021 وكان هناك الكثير منها، فقد توسعت فالنتينو في كل من خطيها Roman Stud و Atelier لخريف 2021، مما يثبت أن المفضلات الحالية مثالية للشراء الآن وارتدائها لفترة من الوقت.  

  • يظهر الزر الروماني في جميع الأنحاء بألوان محايدة حادة بالإضافة إلى الصور الظلية التي تتميز بالتباين الجريء.
  •  تبرز الأتيليه من بين المجموعة الحيادية للغاية المصنوعة من الذهب المعدني والتي يحملها نموذج يدوياً بمظهر ذهبي كامل.
  • بالنسبة إلى الحداثة داخل المجموعة، يظهر خط جديد يسمى Alcove طوال الوقت.
  • هناك تكرارات جديدة من Rockstud الأصغر والأكثر كلاسيكية من Valentino والتي تظهر في حقائب صغيرة منظمة بمقابض علوية بالإضافة إلى حقائب اليد North/South التي يمسكها الرجال ونساء على حد سواء.
  • تلعب الحقائب، بالإضافة إلى المجموعة ككل، فكرة الشمولية وهي رؤية خزانة ملابس مشتركة بين النساء والرجال.
  • أصبحت هذه الخطوط غير الواضحة أقل من موجة المستقبل وأكثر من حقيقة واقعة في الوقت الحاضر.

شاهدي عرض الحقائب من المجموعة من خلال ألبون الصور هنا.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.