مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 09 مارس 2022
مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2022

تبنى مصمم الأزياء Pierpaolo Piccioli إستراتيجية ألوان متطرفة لملابس فالنتينو Valentino الجاهزة للارتداء، كانت كل إطلالة على ممشى عرض مجموعة خريف وشتاء 2022  التي قدمها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week باللون الوردي وهي درجة لون مشرقة على وجه التحديد من الفوشية الفاقع.

من الإكسسوارات إلى القطع الجاهزة للارتداء إلى المجموعة نفسها، يملأ اللون الوردي الغرفة بأكملها، بصرف النظر عن مجموعة صغيرة من الملابس السوداء،نظر الجمهور إلى المجموعات الوردية وأصبحت مساحة العرض واحدة، تتعاون Valentino مع مركز بانتون للألوان Pantone Color Institute لتصميم هذه المجموعة في ظل حصري للوردي.

تفاصيل مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2022

  • يسمح اللون الفردي للأشكال والتصاميم بالظهور دون تشتيت الانتباه مع أحجام كبيرة منحوتة على الجسم من خلال ثنيات هندسية تسلط الضوء على إيماءة الشد والخطوط الحسية على شكل حرف S والخطوط القصيرة للغاية والخصر المشدودة.
  • الفيونكات والكشكشة والبتلات والدانتيل والتطريزات تنتشر في كل مكان.
  •  الإكسسوارات باللون اللوردي أيضاً، من الحقائب إلى الأحذية الضخمة.
  • أظهر Pierpaolo Piccioli مجموعته بأحجام ناعمة، كما هو الحال في فستان تي شيرت ذو الرأس الخلفي الذي طاف على المدرج ومع المزيد من القطع الرسومية مثل ثوب التنورة الجذاب، المتعرج مع الأحذية المسطحة والمربوطة على الجذع والأكمام التي كانت ترتديه الممثلة الأمريكية زيندايا Zendaya في كل مكان.

  • كانت الخياطة متدرجة، من أنثوية كلاسيكية إلى أكثر نفعية مع معطف الساعة الرملية مع عقدة معقودة عند الخصر، إلى بدلة فاخرة ببدلة المرجل مع مقدمة متدلية.

  • كانت الفساتين ذات الياقات المنحنية ارتداداً رائعاً، في حين كان الفستان المصنوع من الشيفون المكشكش مع الوشاح الذي تم ارتداؤه فوق البنطلون عالي الخصر مظهراً رجولياً أكثر في دراما المغنية.

أنواع الأقمشة والتطريزات المستخدمة في مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2022

  • كانت التفاصيل شيئاً يستحق المشاهدة، تطريز كريستالي كثيف مثل حلوى الصخور على فستان فقاعي بأكمام مترهلة وقطع مثل حلوى القطن على رداء محبوك ناعم.
  • غطت الأزهار ثلاثية الأبعاد معطفاً رجولياً مثل التوباري، في حين تم قطع مكرامية الأزهار المصنوعة من النايلون الأسود في سترة رجالية رياضية. 
  • كانت حياكة الكابلات البراقة والقمصان المتأرجحة ممتعة أيضاً.
  • عمل Piccioli بشفافية على القمصان الشفافة المطرزة للرجال والنساء (شدد المصمم على سيولة المجموعة).
  • كان للمعطف الأسود مع لوحة عائمة من القماش  يعطي إحساساً جميل بالحركة، في حين أن السترات الجلدية السوداء الزبدانية والقمصان الصوفية والسراويل يجب أن تتحدث إلى مجموعة ملابس الشارع.

أبرز القطع في مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2022

استحوذت التشكيلة على كل حالة مزاجية، مع تسليط الضوء على صرامة تقنيات Piccioli الشبيهة بالأزياء الجاهزة للارتداء. في استراحة من خزانة ملابس الموسم الماضي غير الرسمية في الغالب، كانت هذه قطعاً مرتفعة تم رفعها حرفياً أيضاً، مع عارضين يرتدون طماق وأحذية بلاتفورم شاهقة.

مراجعة مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2022

استمر اللون الوردي في 40 إطلالة، متقابلة من الرأس إلى القدمين، مرتدية إما في أحذية بلاتفورم عالية للغاية أو أحذية رياضية مكتنزة، في كل شيء من فساتين الفقاعات الصغيرة إلى الطاولات الضيقة الطويلة، إلى أجراس كرينولين ومن معاطف الأوبرا الواسعة إلى البدلات والمعاطف المصممة حسب الطلب، ثم عادت ثماني مرات أخرى في خاتمة رائعة من ريش النعام ومعاطف الكاب الفخمة والتطريز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار