حقيبة Gucci جاكي 1961 هي بالفعل حقيبة الخريف الخاصة بالمشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 15 نوفمبر 2020
حقيبة Gucci جاكي 1961 هي بالفعل حقيبة الخريف الخاصة بالمشاهير
مقالات ذات صلة
حقيبة يد مستوحاة من هرم متحف اللوفر: جديد دار أزياء Off-White
تألقي بحقائب شتوية مميزة من صيحات موضة 2021
عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة

هناك حقيبة جديدة من غوتشي Gucci في السوق Jackie 1961، في وقت سابق من هذا الخريف، أعادت دار الأزياء الإيطالية إصدار حقيبة اليد Jackie الشهيرة وهو أسلوب مفضل على اسم السيدة الأولى السابقة Jackie Kennedy.
لقد مرت بضعة أشهر فقط على إعادة تقديم العلامة للتكرار الحديث للتصميم ولكن سرعان ما أصبحت حقيبة Jackie 1961 الجديدة من Gucci المفضلة لدى المشاهير.
تشبه حقيبة Jackie من Gucci إلى حد كبير السيدة جاكي كينيدي، فهي رمز للأزياء الخالدة، أصبحت الحقيبة وهي أسلوب شائع من الستينات والسبعينات، أحد التصاميم المميزة للعلامة التجارية الفاخرة.
أعاد المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل تخيل الصورة الظلية هذا العام باستخدام نمط عتيق من أرشيفه كمصدر إلهام. 
إصدار ميشيل يتخذ نهجاً أكثر حداثة وأنيقاً وأصغر حجماً وفي حفنة من الألوان المرحة، لا تزال حقيبة السرج تتمتع بالجاذبية الكلاسيكية للأصل، لكنها تبدو أكثر تنوعاً في العصر الحديث.

تتضح سهولة الارتداء عندما تلقي نظرة على كيفية قيام حفنة من السيدات الرائدات في صناعة الترفيه بوضع أسلوبهن الخاص، اختارت Elle Fanning مظهراً أنيقاً للمطار وذهبت Jodie Turner-Smith لمجموعة مريحة من الطبقات وارتدت كيت بلانشيت زياً مصقولاً مستوحى من السبعينات.  
تابعي القراءة لترين كيف يصنع المشاهير حقيبة Fall's it-bag الخاصة بهم ولتستلهمي من تجربة الأسلوب بنفسك أيضاً. 

الممثلة الأمريكية Elle Fanning

الممثلة الأمريكية Elle Fanning
أعطت الممثلة الأمريكية Elle Fanning ملابس السفر المريحة والتي تتميز بمعطف جلدي جملي وبنطلون أبيض وصندل ثونغ أسود، لوناً منبثاً مع اللون الأزرق المائل للأخضر لحقيبة Jackie 1961.

الممثلة Jodie Turner-Smith

الممثلة Jodie Turner-Smith

ارتدت الممثلة Jodie Turner-Smith، التي قامت بدور Anne Boleyn في المسلسل جديد Queen & Slim، النسخة البيضاء من حقيبة Gucci المحدث مع زي مستوحى من الثمانينات يتألف من بلوزة بأكمام طويلة وسترة من الفرو مع بنطلون بنقش الكاروهات.

الممثلة كيت بلانشيت

الممثلة كيت بلانشيت

اختارت كيت بلانشيت مجموعة مستوحاة من السبعينات في وقت سابق من هذا الخريف، مرتدية جمبسوت غوتشي البحري مع حزام GG مطابق لتتماشى مع نمط المقبض العلوي الأسود لجاكي 1961. 

الممثلة Amandla Stenber

حقيبة Amandla Stenber

لمقاربة أكثر تقدماً، أعطت Amandla Stenber حقيبة Gucci الجديدة الخاصة بها لمسة من الجرونج في التسعينات مع تي شيرت أسود وتنورة منقوشة وحذاء رياضي أسود عالي، أنهت الممثلة المظهر بقلادة وساعة ذهبية.