مجموعة Ports 1961 خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
مجموعة Ports 1961 خريف وشتاء 2022

بقصات كلاسيكية راقية للغاية أخذتنا في رحلة بعيدة إلى الماضي بطريقة مميزة، بهذه التفاصيل تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Ports 1961 خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

سر أناقة امرأة Ports 1961

جاءت مجموعة Ports 1961 خريف وشتاء 2022 بشكل مميز وغير تقليدي، وظهر هذا بشكل واضح من خلال مصدر الوحي الذي تم الاستعانة به. حيث تم التركيز على الابتعاد عن الأزياء العصرية المناسبة للمراهقات وتقديم أزياء أنيق يمكن أن تتناسب مع جميع النساء بمختلف أعمارهن. لذلك جاءت المجموعة مستوحاة من العصر الفيكتوري القديم بشكل أكثر من رائع.

حيث تم التركيز على تقديم ملابس كلاسيكية بلمسة عصرية بحيث تتناسب مع المرأة التي ترغب في الحصول على مظهر استثنائي بطريقة رائعة. لهذا ظهرت الفساتين العصرية القصيرة والمزينة بالكرانيش بطريقة فيكتورية رائعة يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة حول العالم بشكل أكثر من رائع.

تفاصيل أزياء Ports 1961

تم الاهتمام بتقديم مجموعة أزياء Ports 1961 خريف وشتاء 2022 بشكل متنوع بحيث تتناسب مع إطلالة كل امرأة. لهذا ظهرت التايورات الرسمية المكونة من بليزر كلاسيكي مع تنورة قصيرة بسيطة أو متعددة الطبقات. إلى جانب ظهور القمصان الفيكتورية ذات الرقبة العالية المنسقة مع البنطلون الرسمي بشكل رائع.

ظهرت المعاطف بأشكال فيكتورية رائعة يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ، حيث لفت أنظارنا ظهور المعاطف والفيست المنفوخ مميزة ببعض التفاصيل الذهبية بطريقة الأزرار بشكل كلاسيكي يحمل الطابع الفيكتوري. إلى جانب ظهور المعاطف الرسمية البسيطة أو المزينة بتفاصيل عسكرية فيكتورية أنيقة. كما تم تقديم المعاطف الكاب بشكل راق لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك.

لفت أنظارنا ظهور تفاصيل الفرو المجعد على أغلب موديلات المعاطف سواء على الأكمام فقط أو مع المعطف بالكامل والذي عكس مظهراً عصرياً رائع وغير تقليدي لإطلالات المرأة الكلاسيكية خلال مجموعة Ports 1961 خريف وشتاء 

فساتين Ports 1961

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Ports 1961 خريف وشتاء 2022 بحيث تتناسب مع إطلالة كل امرأة وتعكس المظهر الأنيق لها في مختلف الأوقات. حيث تم التركيز على تقديم الفساتين الفكتورية المميزة التي زينتها الكرانيش والتموجات على الصدر والأكتاف، إلى جانب ظهور الفساتين القصيرة متعددة الطبقات بشكل كلاسيكي ولكن بلمسة عصرية رائعة. كما ظهرت أغلب موديلات الفساتين الفيكتورية برقبة عالية أنيقة.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين الشيفون بشكل كبير وبطرق متنوعة سواء مع الفساتين البليسيه الشيفون الطويلة بشكل فضفاض عصري رائع. أو مع الفساتين الشيفون القصيرة متعددة الطبقات بطريقة عصرية ذات لمسة رومانسية رائعة.

تم التركيز على تقديم الفساتين الدانتيل الشفافة مع تفاصيل براقة على غرار الملابس الداخلية الخاصة بالمرأة في العصر الفيكتوري القديم. وقد جاءت هذه الموديلات منسقة مع توب داخلي ملون بدرجات ناعمة للحصول على مظهر مفعم بالأنوثة يجمع بين المظهر الكلاسيكي القديم ولكن بطريقة عصرية مبتكرة ورائعة.

زينت نقوش الجدائل أغلب تفاصيل الفساتين الفيكتورية المطبوعة بشكل كبير خلال مجموعة Ports 1961 خريف وشتاء 2022 والتي نجحت أن تعكس مظهراً أنيق للمرأة بطريقة رائعة. إلى جانب ظهور الفساتين التريكو المخططة أو المزينة بتفاصيل محبوكة بطريقة الجدائل بشكل رائع خطف الأنظار.

إكسسوارات Ports 1961

تنوعت موديلات الأحذية التي خطفت أنظارنا خلال مجموعة Ports 1961 خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث تم التركيز على تقديم البوت العسكري الـ Combat Boots بشكل كبير سواء بموديلات تصل إلى منتصف الساق أو حتى الركبة بشكل رائع. إلى جانب ظهور البوت الـ Riding Boots بشكله المميز. كما جاءت جميع موديلات البوت التي تحدثنا عنها بكعب بلاتفورم بشكل عصري رائع.

تم التركيز على تقديم الحقائب الجلد الصغيرة التي تتميز بذراع سلسلة طويل بشكل عصري رائع خلال مجموعة Ports 1961 خريف وشتاء 2022. وقد تنوعت ألوان الحقائب بين الدرجات الزاهية بحيث تتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار