حلقات "إلا أنا" بمسلسل "أمل حياتي" تتصدر الترند بسبب بكاء حنان مطاوع

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
مشهد بكاء حنان مطاوع في مسلسل "إلا أنا" يتصدرالترند
مقالات ذات صلة
الموسم الرابع من The Crown يتسبب في ألم للعائلة المالكة البريطانية
نادين سلامة تشعل الجدل من جديد حول مسلسل شارع شيكاغو لهذا السب
بعد مسلسل وساوس: منصة نتفليكس Netflix تنتظر 8 أعمال سعودية جديدة

تصدرت حلقات "إلا أنا" بمسلسل "أمل حياتي" الترند بسبب مشهد بكاء حنان مطاوع في بداياته، والتي جذبت اهتمام الجمهور لمتابعته.

مشهد بكاء حنان مطاوع في "إلا أنا"

ونشرت حنان مطاوع مشهداً من أحداث قصة "إلا أنا" ضمن مسلسل "أمل حياتي"، لكي تذكر الجمهور بمواعيد عرضه، حيث نال أداؤها استحسان الجمهور، إذ جسدت على مدى أقل من دقيقتين شعور امرأة تخلى عنها حبيبها وتزوج من أخرى، حيث انهارت في البكاء بمصداقية شديدة حركت مشاعر المشاهدين.

مواعيد عرض حكاية "إلا أنا" بمسلسل "أمل حياتي"

 وبدأت قناة DMC عرض أولي حلقات حكاية "إلا أنا" بمسلسل "أمل حياتي" مساء أمس، حيث يستمر عرضها من السبت الى الأربعاء الساعة 7:30 على Dmc ، بينما تتم الإعادة في الساعة 11 مساء على DMC Drama.

حكاية "إلا أنا" بمسلسل "أمل حياتي"

حكاية "إلا أنا" بمسلسل "أمل حياتي"

وتدور أحداث حكاية "إلا أنا" حول قصة حب مستلهمة من حياتنا اليومية، وسيتم عرض تفاصيلها على مدى 10 حلقات تركز بشكل خاص على المشاكل الاجتماعية والعاطفية التي تواجهها المرأة. 

حكاية "إلا أنا" هي جزء من مسلسل "أمل حياتي" الذي يتكون من 60 حلقة تعرض مجموعة حكايات مختلفة تسرد كلاً منهم مشكلة عاطفية، والحكاية من بطولة حنان مطاوع وبيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.