حملة Linea Rossa من Prada لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
حملة Linea Rossa من Prada  لخريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow
استقبلي العام الجديد بأفضل صيحات 2021

ديناميكية حديثة جديدة.

تحتفل حملة Prada Linea Rossa لخريف وشتاء 2020 من برادا Prada بالمجموعة النشطة الجديدة مع طاقم استثنائي من المواهب الشابة والدولية من مختلف أنحاء العالم، الشخصيات المؤثرة عالمياً والراقصة الثقافية: الممثلة والراقصة الصينية جين تشين والموسيقي الكوري الجنوبي و المنتج تشانيول بارك والممثلة الأمريكية ووكيلة التغيير يارا شهيدي.

تم التقاط كل واحدة من قبل مصور مختلف، تعكس خطوط عمل المواهب الثلاثة وظائفهم متعددة الأوجه وقصصهم الخلفية الفريدة وكلها مرتبطة بعمق بأخلاقيات Linea Rossa للملابس الحديثة عالية الأداء المصممة لتلبية احتياجات الحياة الديناميكية اليوم.

 Linea Rossa Fall Winter 2020 campaign

تقدم Linea Rossa منتج Extreme-Tex® وهو نسيج خفيف الوزن ومقاوم للماء تم بحثه وتطويره حصرياً بواسطة Prada ولد من الرغبة في الجمع بين طليعة تقنيات النسيج وممارسات الإنتاج المستدامة، يتكون Extreme-Tex® من البوليستر المعاد تدويره والمصنع باستخدام عمليات غير ملوثة وتوقع كيفية إنتاج المنسوجات للمستقبل.

 Linea Rossa Fall Winter 2020 campaign

في مزيج من Extreme-Tex® والجيرسيه المطاطي والنايلون والتريكو التقني، تقترح مجموعة خريف وشتاء 2020 خزانة ملابس حضرية من الملابس الديناميكية: زي حضري مستوحى من الرياضة والبقاء، موجه نحو الحركة، الخفة والسهولة والسيطرة من خلال لوحة ألوان سوداء وأحمر من Linea Rossa للتعرف البصري الفوري.