حنان ترك تنشر صورة ابنها الكبير يوسف احتفالاً بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
حنان ترك تنشر صورة ابنها الكبير يوسف احتفالاً بعيد ميلاده
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تنشر صورة من الاحتفال بعيد ميلادها ابنها جوفاني..
يوسف الشريف يكشف عن صور ابنته الشابة لأول مرة احتفالا بعيد ميلادها
صور كندة حنا برشاقة مذهلة في الشورت احتفالاً بعيد ميلاد ابنها فارس

عادت الفنانة المصرية حنان ترك، لحديث الجمهور على السوشيال ميديا، وذلك بعد ما احتفلت الفنانة، بعيد ميلاد ابنها الكبير يوسف، حيث لأول مرة تنشر صورة لابنها الكبير وأول طفل أنجبته، وتفاجئ الجمهور بعمره وصورته التي تنشر ووجهت رسالة حب وتعبير عما بداخلها بأول فرحتها في الدنيا، والاحتفال بعيد ميلاده.

حنان ترك تنشر صورة مع ابنها الكبير

ونشرت الفنانة حنان ترك، صورة مع نجلها الكبير يوسف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وعلى صفحتها بموقع تويتر، وعلقت على الصورة :"يوسف أول فرحتي… أول إحساسي بالأمومة.. مقدرش أنسی أول ابتسامة وأول حضن وأول کلمة قولتها وأول خطوة".

وأضافت حنان :" أشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك كنت وما زلت مصدر سعادتي وفخري وعارفة إن جواك طاقة كبيرة وبإذن الله هتحقق كل أمنياتك كل عام وأنت حبيبي".

حنان ترك تنشر صورة ابنها الكبير يوسف احتفالاً بعيد ميلاده

أبناء الفنانة حنان ترك

وحرصت الفنانة حنان ترك، منذ سنوات طويلة على إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء، على الرغم من زواجها مبكراً وإنجاب 5 أبناء، إلا أنها كانت حريصة علي عدم نشر حياتها الشخصية للجمهور، وحتى بعد اعتزال الفن، حيث لدي حنان ترك  5 أبناء هم: يوسف، آدم، منى، مريم ومحمد، من 3 زيجات، يوسف ابنها الكبير من طليقها خالد خطاب وهي الزيجة الثالثة لها.

اعتزال حنان ترك الفن

وجاءت أخر أعمال حنان ترك، قبل الابتعاد عن الفن وبعد ارتداء الحجاب، وهي "نونة المأذونة، هانم بنت باشا، الأخت تريز"، إضافة إلى فيلم المصلحة، حتى قررت بشكل نهائي الابتعاد عن الأضواء واعتزال التمثيل عام 2012.

كانت حنان ترك أعلنت عن استعدادها لطرح برنامجها الجديد، حيث قررت أنه يحمل اسم "حكايات نونة"، حيث من المقرر عرضه عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررت ظهورها هي وأطفالها من داخل المنزل الخاص بهم في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتناول طقوس حياتهم اليومية، وكيفية قضاء اليوم في أمريكا.