شيماء سبت ترقص احتفالاً بعيد ميلادها وتتعرض للانتقادات

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
شمياء سبت ترقص احتفالاً بعيد ميلادها وتتعرض للانتقادات

أثارت الفنانة البحرينية شيماء سبت ضجة بسبب طريقة رقصها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها قبل أيام، مع عدد من أصدقائها وهو ما عرضها للانتقادات من المتابعين.

رقص شيماء سبت يعرضها للانتقادات

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه شيماء سبت ترقص على أغنية مسيطرة للفنانة لميس كان، وأمامها تورتة عيد الميلاد مع عدد من أصدقائها.

وحرصت شيماء سبت على التقاط الصور مع أصدقائها خلال الفيديو والرقص معهم، إلا أنها تعرضت للانتقادات من الجمهور بسبب رقصها.

واعتمدت شيماء سبت في إطلالتها خلال عيد ميلادها على فستان لامع باللون الفضي بنفشات جلد النمر، ولجأت إلى شعر مموج وعددا من المجوهرات لإكمال إطلالتها.

وانتقدت التعليقات تصرفات شيماء سبت مؤكدين أنها لم تكن تلجأ إلى تلك الطرق: "هذي اللي كانت عاقله.. شاللي بدلها؟؟"، " عادي مراهقة الأربعينات أو بمعنى نقاص العقل بعد الأربعين"، " شصارلها انجنت ع الآخر ؟!".

وتجاهلت شيماء سبت الانتقادات التي وجهت لها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام رسالة حب لكل من هنأوها بيوم ميلادها، حيث عبرت عن فرحتها بالعدد الهائل من الرسائل وقالت في المنشور: "لم أكن أتوقع كل حب هؤلاء الأشخاص في حياتي".

وتابعت في رسالتها :"ولن أتخيل في قرب يوم ميلادي أن يرزقني الله هذا العدد من المحبين، لكم مني كل حب وكل امتنان بمشاعر صادقة أحبكم من أعماق قلبي يا أجمل أصدقاء في حياتي كل عام لي وأنتم معي في خير وسعادة".

وأضافت :" أبدا عامي الجديد بأمل غير منقطع بإذن الله بقلب كبير، بقوة وإصرار وإرادة، أحبكم".

شذى سبت تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

ونشرت شذى سبت، صورة لشقيقتها شيماء سبت وأمامها تورتة عيد الميلاد، أثناء لحظة الاحتفال بعيد ميلادها وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستغرام، وعلقت على الصورة : "أختي وحبيبتي وسندي وكل شي بالنسبة لي كل عام وأنت بألف خير يا قلبي والعمر كله وإن شاء الله تكون سنة خير عليج وتتحقق فيها كل احلامج وامانيج احبج وااااااايد اووووخت الله لا يحرمني منج يارب"

يذكر أن الفنانة البحرينية شيماء سبت تعرضت لأزمة خلال الأشهر الماضية بعد أن كشفت عن تعرض منزلها لاندلاع حريق جراء ماس كهربائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار