نادين الراسي تحمل والدتها احتفالًا بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
نادين الراسي تحمل والدتها احتفالًا بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي بعيد ميلاد والدتها إلهام الراسي، وشاركت متابعيها احتفالها بهذه المناسبة من خلال نشر مقطع مُصوّر عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

احتفال نادين الراسي بعيد ميلاد والدتها

خلال المقطع، ظهرت عائلة نادين الراسي وهي تغني داخل البيت، حيث ظهر والدها ووالدتها وهما جالسان على الأريكة. ثم خرجت الأسرة للاستمتاع أمام بركة السباحة، كان من اللقطات المميزة التي أظهرها الفيديو، عندما قامت الفنانة اللبنانية بحمل والدتها أمام بركة السباحة وأخذت تداعبها كالطفلة الصغيرة، ليقوم والدها بالخطوة ذاتها ويحمل ابنته.

يُذكر أنه في يونيو الماضي، كانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، قد كشفت عن خضوعها لعدد من الإجراءات التجميلية البسيطة، بحد تعبيرها، بعد الفترة التي عانت خلالها من حدث وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي في حادث سيارة. خلال تصريحات إعلامية عبرت نادين الراسي عن هذا الأمر قائلة: "قطعت مرحلة صعبة ونحفت، ونفسيًا ما كنت مرتاحة، واللي حصل معي مش سهل بالمرة، ولكن اللي بيبدأ يشتغل على نفسه أنه بيكون أفضل بيصير أفضل، مع شوية رتوشات وانتباه بينعكس على مظهري، ولأني كنت ما استرجي ألعب بوشي".

وتابعت: "عملت شوية رتوشات وما بتغير شكلي الأساسي، بس أكيد اللي مريت فيه، كنت بحاجة ضرورية لهذه الأمور، لأن وشي كان نحفان". وكانت نادين الراسي قد روت خلال ظهور سابق لها تفاصيل معرفتها بخبر وفاة شقيقها باتصال هاتفي في السادسة صباحًا من الإعلامية اللبنانية هلا المر لكنها لم ترد على الاتصال وفوجئت على مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار أخبار عن وفاة شقيقها. جاءت وفاة جورج الراسي، في حادث سيارة خلال عودته من سوريا في أغسطس من عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار