أحلام تتبادل القبلات مع زوجها احتفالاً بعيد ميلاده ويبكي لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
أحلام تتبادل القبلات مع زوجها احتفالاً بعيد ميلاده ويبكي لهذا السبب

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري برومانسية شديدة حيث ظهرت في مقاطع الفيديو وهي تغني له وتحتضنه وتقبله.

أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها بالقبلات والأحضان

وشاركت أحلام الشامسي متابعيها عبر حسابها الشخصي على  تطبيق إنستغرام العديد من مقاطع الفيديو لاحتفالها بعيد ميلاده والذي تسبب في انهمار دموعه بسبب المفاجئة.

واستعرضت أحلام قوالب حلوى عيد الميلاد التي حرصت على أن تكون بأشكال متنوعة تناسب اهتمامات زوجها بطل الرايات السابق مبارك الهاجري، حيث أتى البعض منها مستوحى من رياضة الراي.

واختارت الفنانة الإماراتية قالب حلوى يحمل صورة مبارك الهاجري أثناء إحدى البطولات التي خاضها بينما أتى الآخر على شكل عداد سرعة.

ظهرت أحلام الإماراتية في فيديو وهي ترقص مع زوجها على أنغام مقطع من أغنيتها الشهيرة عيوني بس، ووجهت إلى زوجها بعض كلماتها: "مدامك حافظ قدري، مدامك صاين العشرة، أبحيالك سنين العمر، أحبك لين آخرني".

ومازجت أحلام زوجها بكيك على شكل مؤشر السرعة قائلة: "هذه السرعة بتاعتك، وهذه خودة، أحلى كيكة خوذة بناكلها أنا وأبو محمد الحين، اخترت لك كل أنواع الكيك اللي تحبها وكل أنواع السيارات اللي تحبها".

ووجهت أحلام رسالة رومانسية إلى زوجها خلال الفيديو قائلة: "كل عام وأنت بألف خير، ، أحلى عمر إليك هدية روحك وقلبك وعمرك الله لا يخليني منك".

وتفاعل الجمهور مع احتفال أحلام الشامسي بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري، وتغزلوا في الثنائي الشهير، بينما خطفت رومانسيتهم قلوب الكثير من المتابعين متمنين لهم السعادة دائماً.

وجاءت بعض التعليقات: "الله يسعدهم يا رب"، "هذا النجاح ما شاء الله.. نتجحة في شغلها ومع زوجها وسد حلق أعدائها كلهم"، " ما شاء الله أخذت حظوظ جيلها كله.. زوج يحترمها ورزة ومغنية وشهرة ومال"

مبارك الهاجري يعلق على تبادل الأحضان مع أحلام

وكان مبارك الهاجري قد علق من قبل على رومانسيته مع زوجته أحلام الشامسي من خلال الفيديوهات التي تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، ورداً على سؤال مذيع برنامج "جاني الكلام" الذي وجهه له قائلاً:" "إيش نفهم من هذه الصور كلها بوس وقبلات ما في خصوصية؟" بعد أن نشرت الفنانة أحلام عدد من الفيديوهات الرومانسية التي تجمعها بزوجها مبارك الهاجري.

وأوضح زوج الفنانة أحلام الشامسي أن زوجته فنانة وطبيعي أن تنشر بعض تفاصيل حياتها اليومية، معلقاً: "يا أخي هذه فنانة وزوجتي يا أخي نحن عندنا حياتنا بهذا الشكل، أنا مو إنسان عادي وهذه شخصية عامة مو إنسانة عادية فنحن هذه حياتنا".

وأضاف: "هذه حب على الرأس طبيعي، أنا  أحبها على رأسها هي تحبني على رأسي، إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار