• حيل مكياج مذهلة تخفي أصعب عيوب بشرتك

    حيل مكياج مذهلة تخفي أصعب عيوب بشرتك

    إذا كنت من المتابعات لتقنيات وصيحات المكياج لا بد وأنك تلاحظين مدى الروعة والحرفية التي يشهدها عالم المكياج. حيث بات بمقدور خبير محترف تحويل فتاة عادية إلى ملكة جمال ذات ملامح فاتنة عن طريق بعض التقنيات والحيل في المكياج.

    خصوصاً وأن بعض حيل المكياج لديها تأثير سحري على البشرة فهي تخفي أصعب العيوب فيها لتترك لك بشرة فائقة الجمال والنضارة.

    وسوف نطلعك في هذا المقال على بعض خدع المكياج والتي من شأنها أن تزيد جمالك وتعززثقتك بنفسك بشكل كبير، خصوصاً وأنها تخفي جميع عيوب بشرتك بطريقة مذهلة كالسحر.

    إليكِ إذاً طرق تطبيق بعض حيل المكياج للحصول على بشرة صافية مفعمة بالتوهج والإشراق.


    خدع المكياج

    خدعة إخفاء الهالات السوداء:

    تشكو الكثير من النساء من الهالات السوداء المزعجة والتي قد لا يتمكن الكونسيلر من إخفائها نهائياً. ولكن يمكنك الاستعانة بأحمر الشفاه باللون البرتقالي وتطبيقه في منطقة الهالات تحت العين باستخدام البيوتي بلاندر قبل تطبيق الكونسيلر والبودرة وستذهلك النتيجة.

    حيث ستختفي نهائياً الهالات السوداء المزعجة وستحصلين على بشرة صافية وموحدة اللون وعيون مشرقة خلال دقائق قليلة.


    إخفاء الهالات السوداء

    إبراز الوجنتين:

    مع التقدم في السن تبدأ وجنتي المرأة بالترهل، وتشق التجاعيد والخطوط الدقيقة طريقها إلى وجهها. ولذلك فهي تبحث عن طريقة لإبراز ورفع وجنتيها وإعادة الشباب إلى ملامحها. ولكن ليس بالضرورة اللجوء إلى الحل التجميلي مع وجود تقنيات المكياج المتطورة كالكونتورينغ الذي يساعد في إبراز جمال ملامحك، وإخفاء عيوبها.

    ولرفع وجنتيك المترهلتين وإبرازهما قومي برسم خط داكن عند أعلى منطقة من الأذن على شكل نصف دائري وصولاً نحو طرف الفم، وانتهاءً بجانبي الأنف. وبعدها طبقي الظلال الفاتحة أعلى الوجنتين وادمجي اللونين بطريقة حرفية ودقيقة باستخدام البيوتي بلاندر حتى تحصلي على الشكل الذي تريدينه.

    ولا تغفلي تطبيق الهايلايتر أعلى الوجنتين للمساهمة بإبرازهما وتسليط الضوء عليهما بشكل أفضل.


    إبزاز الوجنتين

    تصغير الأنف:

    يمكنك الاستغناء عن عمليات التجميل وجراحة تصغير الأنف واللجوء للمكياج للتخلص من أنفك الكبير من خلال استخدام الكونتورينغ أيضاً وذلك برسم خطين داكنين متوازيين على طول عظمة الأنف وصولاً إلى رأس الأنف ثم تطبيق خط عامودي بينهما بالظلال الفاتحة ودمجهما بواسطة التربيت باتقان وستحصلين على أنف بحجم أصغر وأكثر جمالاً.


    تصغير الأنف

    قد يعجبكِ أيضاً:

    المزيد:
     
    السماتمكياج

    تعليقات