خاتم الخطوبة من حجر القمر للعروس المميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 يوليو 2021
خاتم الخطوبة من حجر القمر للعروس المميزة

خواتم خطوبة "Moonstone" تحمل طاقة سماوية حالمة ومغرية بشكل لا يصدق، نعتقد أن النساء يجدنهن مصدراً للحب والشفاء العميق" لأسباب عديدة منها أن توهجها الطبيعي يشعر بالنعومة والرومانسية ومن المعروف أن خصائصها مشبعة بسحر القمر.

اللون الأساسي لحجر القمر هو ظل أبيض حليبي ولكن عندما يضرب الضوء الحجر على اليمين، يمكن أن ينبعث منه أقواس قزح متلألئة بألوان الفيروز والخزامى، مما يجعل المجوهرات تبدو وكأنها مشهد غامض على إصبعك، تستشهد آيش بالطبيعة الشفافة للأحجار الكريمة لتكون أحد الأسباب التي تجعلها محبوبة جداً بين العرائس اليوم.

حجر القمر له صفة مضيئة تبدو وكأنها أثيرية بعض الشيء، الماس جميل ولأجيال كان الإرث التقليدي للحب الأبدي ولكن من المميّز للغاية أن يكون الخاتم مختلفاً عما هو متوقع.

يوضح المصمم المعتمد من المشاهير أهمية خاتم الخطوبة الخاص بك في الشعور بأنك فريد من نوعه، لأنه قطعة مجوهرات سترتديها (نأمل) إلى الأبد، للعثور على خاتم خطوبة حجر القمر يتناسب تماماً مع شخصيتك، انتقل إلى الأمام.

خاتم خطوبة Moonstone Cliff Ring

لإضفاء مظهر الأوفست الذي أصبح المفضل لدى العرائس، جرّبي خاتم الخطوبة "Moonstone Cliff Ring" من "Chan Luu" تخلق الأحجار الكريمة المائلة قليلاً تصميماً مثيراً يلفت انتباه الناس إلى إصبعك.

حجر القمر اللامع هذا محاط بهالة من الماس ويتوسطه سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، تصنع رينيه لويس قطعها في مدينة نيويورك وتستخدم مجوهرات عتيقة المصدر، لذلك إذا كنتِ تقدر التميز والمجوهرات الفريدة من نوعها، فهذا هو الخاتم المناسب لكِ.

خاتم خطوبة سيكريت ستار مونستون 

هذه الحلقة غير التقليدية من خواتم الخطوبة التي لا يمكن إنكارها من تعاون Catbird مع Leith Clark هي طريقة مؤكدة لتكوني عروس مميزة، تم اختيار أحجار القمر الموجودة في هذا الخاتم بشكل هادف لتكون متعددة الألوان وشفافة، مما يجعل هذه القطعة تبدو ساحرة.

خاتم الخطوبة الماس هالو قوس قزح Moonstone

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الأجواء الخاصة التي يوفرها حجر القمر ولكنهم ما زالوا يبحثون عن المظهر الماسي الفخم، جربي خاتم الخطوبة الهالة من Benati.

خاتم ميني ستيلا مونستون من الذهب الأصفر فيرميل

بالنسبة للعرائس البسيطتين والمرتفعات الظهر، فإن خاتم حجر القمر من Astley Clarke هو القطعة الدقيقة والرائعة التي سترغبين في الحصول عليها من إصبعك.

خاتم مرصع بحجر القمر الماسي

تشتهر Wwake التي تتخذ من نيويورك مقراً لها بتصميماتها الجاهزة وخاتم Nestled Moonstone Diamond Ring ليس استثناءً من المخزون الفردي للعلامة التجارية للمجوهرات.

خاتم الخطوبة من Jacquie Aiche

يُعد خاتم الخطوبة من Jacquie Aiche، من خلال سواره المرصع بالألماس المرصع وحجر القمر البيضاوي الضخم، أكثر إبهاراً.

خاتم خطوبة Orbit Ring

هذه القطعة التي يطلق عليها اسم Orbit Ring بشكل مناسب، من Fernando Jorge تتميز بحجر القمر متعدد الألوان المحاط بخط من الماس، يقدم مصمم المجوهرات البرازيلي أيضاً المزيد من أنواع الأحجار الكريمة للقطعة، بما في ذلك خيارات الذهب الأبيض والماس والعقيق الأبيض.

خاتم الماس حجر القمر

مع الشكل العضوي للحجر والهالة الماسية، تعتبر حلية الخطوبة من زوي ليف قطعة جذابة للعروس التي تريد المزيد من الذوق غير المتوقع.

خاتم الخطوبة من Temple Ring

أول خاتم من صنع تيمبل سانت كلير، هذه الحلي المصنوعة من حجر القمر هي كلاسيكية لسبب ما، تتميز الخاتم المميز بحجر القمر الأزرق المنتفخ المحاط بثلاثين من الماس المتلألئ.

خاتم خطوبة Tamara Comolli

خاتم تمارا كومولي هو قطعة أنيقة وبسيطة بحجرها المقطوع بحجر كابوشون وترصيع ملتوي من الذهب الأبيض.

خاتم منحني من الياقوت الأزرق وحجر القمر

تقدم كاثي ووترمان ماسة مرحة بصورة فريدة وناضج مع إمكانية التراص. وفي لمسة أخرى مدروسة وأصلية، تستضيف الفرقة البلاتينية ماسة سرية مخبأة في الجزء الخلفي من الفرقة كرمز للحماية.

خاتم قوس قزح حجر القمر من جيمي جوزيف

بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالانجذاب نحو الجمالية الكلاسيكية، فإن خاتم Rainbow Moonstone من Jamie Joseph هو اكتشاف رائع بحجره الكبير وتاجه المصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراطاً.

خاتم الخطوبة من Sofia Zakia

عبّري عن الطاقة الغامضة لحجر القمر مع خاتم الخطوبة المزخرف هذا من علامة المجوهرات الراقية صوفيا زكية، سيوفر مركز جوهرة قوس قزح جرعة أقل من اللون عندما يضربها الضوء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار